إزالة 183 حالة تعدى على الأراضى بمركز ملوى بالمنيا

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:47 ص
إزالة 183 حالة تعدى على الأراضى بمركز ملوى بالمنيا ازاله تعديات - أرشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، بالتنسيق مع جهاز أملاك الدولة وقسم حماية الأراضى حملة مكبرة للإزالات وذلك بهدف الحفاظ على رقعة الأراضى داخل زمام المركز والتصدى لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

قال إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوي، فى بيان إن الحملة أسفرت عن إزالة 183 حالة تعدى بثلاث قرى ، منها 136 حالة تعدى على الطرق وأملاك الدولة وأرض إصلاح زراعى بقرية نزلة تونا الجبل، حيث جاءت التعديات ما بين بناء أسوار بالبلوك الأبيض ـ تشوين مواد بناء، لافتاً إلى انه تم رفع نواتج الهدم باستخدام معدات الوحدة المحلية.

كما تم إزالة 42 حالة تعدى بحى جنوب المدينة بمساحة 5 فدان و16 قيراط و22 سهم و 5 حالات بقريتى نواى والروضة بمساحة 6 قيراط و2 سهم.

وأضاف أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى متابعة حالة النظافة العامة على مستوى الأحياء الرئيسية للمركز والقرى التابعة له ، حيث تم رفع القمامة والمخلفات الصلبة من كافة نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوى بهدف الحد من التلوث البيئى وانتشار الأمراض والحفاظ على المظهر العام للمركز.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة