تألق المحترفين عرض مستمر فى آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا.. كوكا يسجل.. مصطفى فتحى يصنع.. غالى قائدا للنصر أمام الأهلى.. صلاح نجم كالعادة.. غزال يقترب من صدارة الدورى الأمريكى.. والحظ يعاند شيكا وكهربا

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 02:00 م
تألق المحترفين عرض مستمر فى آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا.. كوكا يسجل.. مصطفى فتحى يصنع.. غالى قائدا للنصر أمام الأهلى.. صلاح نجم كالعادة.. غزال يقترب من صدارة الدورى الأمريكى.. والحظ يعاند شيكا وكهربا محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نجومنا المحترفون فى الخارج تقديم أداء قويا هذا الأسبوع فى مختلف ملاعب العالم من آسيا عند الحضرى وشيكابالا وحسام غالى وكهربا، مرورًا بأوروبا التى يسطع فيها محمد صلاح وكوكا وعمر جابر وصولا إلى أمريكا الشمالية عند على غزال.

ظهر حسام غالى نجم الأهلى السابق بشارة قيادة فريق النصر السعودى فى المباراة التى خاضها أمام أهلى جدة مساء السبت، وانتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين، وقدم قائد العالمى مباراة جيدة فى ظهوره الرسمى الأول بالدورى السعودى بعد انتقاله هذا الصيف.

فى الوقت نفسه، حصل عصام الحضرى على جائزة أفضل لاعب فى مباراة التعاون والفيحاء بالدورى بعد أداءه المميز بالمباراة التى انتهت بالتعادل 1/1، وتألق مصطفى فتحى نجم الزمالك السابق الذى حل بديلا فى الشوط الثانى وصنع هدف التعادل لفريقه بعد نزوله بدقائق قليلة.

فى المقابل، غاب الحظ عن الثنائى كهربا هداف اتحاد جدة وشيكابالا نجم الرائد، حيث خسر كل منهما بنتيجة هدف دون رد أمام الفيصلى والفتح على الترتيب، وأهدر كهربا ركلة جزاء كادت أن تتسبب فى تحويل النتيجة، كما تم إلغاء هدف لشيكابالا بداعى التسلل بعد عرض فردى رائع نجح خلاله فى مراوغة مدافعى المنافس لكن أحد زملائه لمس الكرة بعد تسديدها ليُحرم الأباتشى من التسجيل.

وفى جنوب أفريقيا، سجل عمرو جمال ثانى أهداف مع بيدفست وجاء أمام كايزر تشيفز فى الدقيقة 90، ليقود فريقه لانتزاع نقطة ثمينة، وبدأ الانسجام يظهر على أداء مهاجم الأهلى السابق مع زملائه الجدد.

كما عودنا دائما قدم محمد صلاح نجم ليفربول عرضًا فنيًا مميزا أمام بيرنلى وسجل هدف فريقه الوحيد فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين، ورفع الفرعون رصيده إلى 5 أهداف خلال 8 مباريات مع الريدز منذ قدومه هذا الصيف من روما الإيطالى، وصنع هدفين آخرين، كما توج بجائزة أفضل لاعب فى النادى بشهر أغسطس والأفضل فى الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا.

وفى البرتغال، سجل أحمد حسن كوكا هدف فوز فريقه سبورتنج براجا على حساب فيتوريا جيماريش فى المباراة التى انتهت 2/1 وجاء هدف الفرعون بضربة رأس ليرفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط فى المركز السادس بعد مرور 6 أسابيع على بداية الموسم.

فى سويسرا، فك رافائيل فيكي مدرب بازل السويسرى الأسر عن عمر جابر، وشارك فى مباراة فريقه أمام كياسو والتى حسمها بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة كأس سويسرا، وشارك نجم الزمالك السابق فى الـ90 دقيقة وتلقى إشادة من مدربه عقب اللقاء حيث قال أن تألقه فى المباراة لم يكن مفاجأة لأنه يعلم أن جابر لاعب كبير على الرغم من غيابه عن التشكيل الأساسى فى مباريات الدورى.

على غزال
على غزال

 

وفى الولايات المتحدة، شارك على غزال بمباراته الثانية مع فريق فانكوفر وايت كابس الأمريكى أمام كولومبوس كرو والتى انتهت بالتعادل 2/2، ويحتل الفريق المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين عن سياتل واندرز المتصدر ويتبقى له مباراة مؤجلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة