حظك اليوم برج السرطان الاثنين 18/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشتغل شوية

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 12:02 ص
حظك اليوم برج السرطان الاثنين 18/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشتغل شوية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم أهم التوقعات لبرج السرطان، ويتحكم فيه كوكب القمر، الذى يعطى مواليده صفات التقلّب والرقّة والمزاجية، ومن مشاهير برج السرطان الفنان الأمريكى توم هانكس.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لمزيد من الحماس فى عملك لإرضاء رؤسائك فى العمل، لا بد من التحدث مع رئيسك فى العمل، سوف تكون هناك أفكار جيدة لعلاج الهم اليوم، هناك مشروع كبير كنت تنتظر المشاركة فيه سيتم لكن الأمر يتطلب منك مرونة.

 

على الصعيد العاطفى

أنت ذاهب للحصول على نصيحة قيمة من شريك حياتك اليوم قد لا ترضيك، ستختلف مع شريك حياتك بشأن أمور مادية، لا تدافع عن نفسك كثيرا أمام شريك حياتك، تقبل النصيحة منه وحاول إنقاذ الموقف بينكما.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

عليك أن تكون حذرا حول ما تأكله اليوم مشاكل في المعدة وعسر الهضم شائعة، ولكن فى بعض الحالات، فإنها قد تتطور إلى شيء أكثر خطورة، تجنب الوجبات السريعة، والأطعمة المقلية والوجبات الخفيفة السكرية، الذين يعانون من حالات صحية مزمنة قد تواجه هجوما حادا إذا لم يتم اتخاذ الاحتياطات المناسبة، مع ضرورة التمارين الخفيفة لهذا اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يوم مثالى لإظهار مواهبك، تستطيع العمل بشكل جيد اليوم، لكن لا تكن أكثر عدوانية أو حزما مما تفعله بشكل عام، سوف تفاجئ الناس من حولك، وربما تضطر إلى إعادة النظر فى آرائهم عنك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة