أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر انتقال تونى كروس إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 05:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر انتقال تونى كروس إلى ريال مدريد تونى كروس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى وراء رحيل تونى كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسبانى عن بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية عام 2014.

تونى كروس لاعب بايرن ميونخ السابق
تونى كروس لاعب بايرن ميونخ السابق

رومينيجيه السبب وراء رحيل كروس عن بايرن ميونخ

أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن تونى كروس رحل عن صفوف بايرن ميونخ بعد انتقاده بحدة من قبل كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى للبافارى، ووصفه بأنه ليس لاعباً من طراز فريد ورفض رفع راتبه السنوى خلال عملية تجديد عقده مع العملاق الألمانى فى صيف 2014.

وأوضحت الصحيفة أن كروس طالب بايرن ميونخ برفع راتبه السنوى مقابل تجديد عقده مع النادى لكن فاجأه رومينيجيه بتصريحات قوية أكد له فيها أنه ليس لاعباً عالمياً وعرض عليه 10 ملايين يورو سنوياً مقابل التجديد مساواة بماريو جوتزه مهاجم الفريق خلال هذا التوقيت.

ومن جانبه، أكد أحد الأصدقاء المقربين من كروس ويدعى ستيفان رينراتز، أن النجم الألمانى لم ينتقل إلى ريال مدريد بسبب المال، ولكن بعد التقليل من شأنه وقدراته على الجانب الفنى فى تصريحات "رومينيجيه".

وخاض تونى كروس مشواراً طويلاً مع بايرن ميونخ خلال الفترة من 2007 حتى 2014 وخاض معه 130 مباراة وأحرز 30 هدفاً وتوج معه بـ 11 لقباً، أبرزها الحصول على 3 بطولات من الدورى الألمانى ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة.

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

نوير يغيب عن بايرن ميونخ حتى يناير 2018

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الثلاثاء، عن غياب حارس مرماه الأساسى مانويل نوير حتى يناير 2018 بسبب الإصابة.

ووفقًا لبيان نشره بايرن ميونخ على الموقع الرسمى للنادى البافارى فإن نوير خضع لعملية جراحية، اليوم الثلاثاء، حيث يعانى الحارس الألمانى من إصابة بكسر فى مشط القدم، ومن المقرر عودته مطلع العام الجديد 2018.

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ: "نشعر بالأسف جدًا لإصابة مانويل نوير من جديد، ولكن اﻷهم من ذلك أنه خضع لجراحة ناجحة، وسيعود لنا بقوة فى يناير المقبل".

وأكد النادى البافارى فى بيانه أن الحارس الثانى للفريق زفن أولريخ سيكون بديلًا لنوير خلال فترة غيابه، على أن يكون فروختل البالغ من العمر 17 عامًا الحارس الثانى للبايرن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة