إصابة 7 أشخاص فى مشاجرتين بمركزى إهناسيا والواسطى فى بنى سويف

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 04:17 م
إصابة 7 أشخاص فى مشاجرتين بمركزى إهناسيا والواسطى فى بنى سويف مشاجرة - أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 أشخاص بينهم شخص بطلق نارى فى مشاجرتين بمركزى الواسطى وإهناسيا التابعين لمحافظة بنى سويف.
 
نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلة البرية وعائلة البطة بقرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، أصيب فيها كل "محمود.س.ع" 45 عاما فلاح بجرح قطعى خلف الأذن اليمنى، ونجله "ط" 24 عاما عامل بسحجات بالصدر و"عايدة.ص.ع" 40 عاما ربة منزل بسحجات بالبطن وجميعهم من العائلة الأولى، كما أصيب كل من "عويس.س.ع" 53 عاما فلاح بكدمات وخدوش بالوجه، وابنته "أ" 24 عاما ربة منزل بكدمات متفرقة ونجله "م" 27 عاما فلاح بجرح نافذ بالبطن من عائلة "البطة".
 
تم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى ودلت تحريات البحث الجنائى التى أشرف عليها اللواء ممدوح أبو زيد مدير البحث الجنائى أن سبب المشاجرة خلافات المصاهرة، تم التحفظ على جميع المتشاجرين وحرر محضر بالواقعة.
 
وشهدت قرية المسيد بمركز إهناسيا جنوب غرب بنى سويف مشاجرة بين "رمضان.ا.س" 45 عاما عامل مصابا بطلق نارى وجروح فى الكتف الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف العام "طرف أول"، و"حسين.أ" 27 عاما حاصل على دبلوم، و"على.أ" 20 عاما مزارع "طرف ثان".
 
دلت تحريات البحث على حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلافات العائلية تعدى الطرف الثانى خلالها بالسلاح النارى على الأول، وتم ضبط طرفى الشجار والسلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة