قارئ يطالب بتعويضه بعد بتر ذراعه أثناء عمله بمصنع أقطان بالإسكندرية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:23 م
قارئ يطالب بتعويضه بعد بتر ذراعه أثناء عمله بمصنع أقطان بالإسكندرية القارئ أحمد أشرف
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ أحمد أشرف على شحاتة من محافظة أسيوط، عبر خدمة صحافة المواطن، بتعويضه عن بتر ذراعه خلال العمل بأحد مصانع تنظيف القطن بمحافظة الإسكندرية.

القارئ أحمد أشرف
القارئ أحمد أشرف

 

وكتب القارئ فى شكواه:  "كنت أعمل على ماكينة فرم القطن بالمصنع، وأثناء قيامى بالعمل بتاريخ 12-10-2013 فوجئت بوجود اشتعال بالماكينة، وأثناء إطفائى للماكينة فوجئت بسحب ذراعى الأيسر، ما تسبب فى حدوث بتر فى ذراعى الأيسر أسفل الكوع".

تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة

 

وتابع القارئ أنه أكتشف فيما بعد أن الماكينة كان يوجد بها مشاكل فى الصيانة وقد سبق التنبيه على صاحب العمل، إلا أنه لم يمتثل للأمر وهو ما تسبب فى اشتعال الماكينة وبتر ذراعه.

تقرير طبى للمحكمة
تقرير طبى للمحكمة

 

وأضاف القارئ: "أنا خاطرت بنفسى لإطفاء الماكينة خشية أن تمتد النيران لباقى المصنع"، مؤكدًا أن المصنع لم ينفق على مصاريف علاجه، ما أضطره لإقامة دعوى قضائية برقم 5357 لسنة 2013 لو يتم البت فيها حتى الآن.

وطالب القارئ بتعويضه، حتى يتمكن من تحمل نفقات معيشته هو ووالدته المريضة، خاصة أنه الإصابة تسببت فى نسبة عجز جعلته غير قادر على العمل بشكل جيد.

صورة من المحضر
صورة من المحضر

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ5
رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة