كلية تمريض المنصورة تحتفل ببدء العام الدراسى مع الطلاب الجدد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:57 م
كلية تمريض المنصورة تحتفل ببدء العام الدراسى مع الطلاب الجدد احتفال كلية التمريض بالعام الدراسى الجديد
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالا ببداية العام الدراسى للطلاب الجدد تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة.

 

حضر الاحتفال أشرف عبد الباسط  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض، والدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شريف كشك مدير مركز التقنية والاتصالات بجامعة المنصورة، الدكتور أحمد العدل مسئول التواصل الطلابى لجامعة المنصورة ومسئولى لجنة التواصل بالجامعة.

 

وتم عرض فيديو توضيحى عن جامعة المنصورة ومشروع الإسكان المميز للطلبة، وتناول الحفل استعدادات الكلية للعام الدراسى الجديد والترحيب بالطلاب الجدد. 

 

وأشارت الدكتورة وفاء جميل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بوجود الدعم الأكاديمى لكل الطلاب خاصة الطلاب الجدد من خلال المرشدين الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس.

 

وقامت الدكتورة أمينة النمر عميد الكلية بالترحيب بالطلاب الجدد، وحثهم على الاستذكار الجيد والانتظام بالدراسة من الأسبوع الأول للدراسة.

 

وأكد الدكتور شريف كشك مدير مركز التقنية والاتصالات بجامعة المنصورة، توافر العديد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية التى يوفرها المركز من خلال موقع جامعة المنصورة كالتسجيل على بنك المعرفة لمساعدة الطلاب فى مجال البحث العلمى.

 

وأشار إلى ضرورة الدخول على نظام بن الهيثم للتسجيل عليه وضرورة عمل بريد إلكترونى على جامعة المنصورة لتيسير العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال التعامل بإيميل جامعة المنصورة، مضيفا أنه سوف يتم تفعيل تنزيل برنامج أوفيس مجانى للطلاب من خلال موقع جامعة المنصورة إلى جانب توافر خدمة سداد المصاريف إلكترونيا من خلال خدمة فورى، وأيضا توافر موبيل أبليكيشن على نظام بن الهيثم لجامعة المنصورة.

 

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن الجامعة تقوم بتمويل الطلاب فى مجال البحث العلمى لتشجيعهم فى عمل أبحاث علمية مميزة.

 

احتفال كلية التمريض بالعام الدراسى الجديد
احتفال كلية التمريض بالعام الدراسى الجديد

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

كلية التمريض تحتفل ببدء الدراسة
كلية التمريض تحتفل ببدء الدراسة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة