ماذا قال زيدان عن عودة رونالدو وأزمة ركلات الترجيح فى سان جيرمان؟

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:15 م
ماذا قال زيدان عن عودة رونالدو وأزمة ركلات الترجيح فى سان جيرمان؟ زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى عن سعادته بعودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمشاركة فى المباريات بعد انتهاء فترة إيقافه 5 مباريات.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال بيتيس المحدد لها، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني "جميعنا سعداء لعودة كريستيانو رونالدو ونتمنى أن يكون الغياب الأخير للاعب، فهو أيضًا سعيد لأنه سيتمكن من اللعب مع زملائه".

ويعود رونالدو للمشاركة فى أول مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم (2017-2018)، حيث غاب عن أول 4 مباريات بالإضافة إلى مباراة إياب السوبر الإسبانى ضد برشلونة بسبب الإيقاف لتعديه على حكم مباراة ذهاب السوبر.

وانتقل زيدان للحديث عن مواجهة ريال بيتيس قائلًا "نريد أن نلعب بنفس الطريقة التى واجهنا به ريال سوسيداد وحققنا الفوز عليه فى ملعبه أنويتا، لو حققنا ذلك سنضمن الفوز".

أضاف مدرب ريال مدريد "بيتيس فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد وذلك راجع لفلسفة مدربهم، سوف تكون مباراة صعبة بلا شكّ".

ورفض زيدان التعليق على ما حدث بين ثنائى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى بين الثنائى نيمار وكافانى اللذان تشاجرا من أجل تسديد ركلة جزاء احتسبت لفريقهم، قائلًا "نحن فى ريال مدريد نعلم من يسدد الضربات الحرة وركلات الجزاء، وليس لدية تعليق على ما حدث فى باريس سان جيرمان".

وتحدث زيدان عن تجديد تعاقده مع ريال مدريد "لقد تم بالفعل تجديد عقدى، لكن هذا الأمر لا يشغلنى أريد فقط التركيز فى عملى".

وبسؤاله عن تحقيق فريق ريال مدريد انتصارات خارج ملعبه "سانتياجو برنابيو" أكثر منها على أرضه، قال زيزو "بكل صراحة لا أملك تفسير لهذا الأمر، لو كنا سنخسر نقاط فى ملعبنا وفى النهاية نفوز بالليجا هو فقط ما يهمنى، فالفوز بهذه البطولة الأمر الأصعب والأحلى بالنسبة لى".

أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا "الأرقام القياسية تعنى أن الفريق يسير بشكل جيد، والفضل فى الأرقام القياسية يعود أولًا للاعبين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة