محافظة الوادى الجديد تتسلم 7 سيارات إطفاء بتكلفة 12,8 مليون جنيه

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:12 م
محافظة الوادى الجديد تتسلم 7 سيارات إطفاء بتكلفة 12,8 مليون جنيه سيارات اطفاء جديدة
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت محافظه الوادي الجديد،7 سيارات حماية مدنية جديدة لتدخل الخدمة ابتداء من اليوم الثلاثاء وذلك في إطار الإرتقاء وتطوير المنظومة الامنية بالمحافظة.

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ، فى بيان له أن السيارات مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، وتبلغ تكلفتها الإجمالية 12 مليون و880 الف جنية.

وأضاف الزملوط بأن السيارات سيتم توزيعها علي مراكز المحافظة الإدارية حسب الإحتياج لتغطيه كافة المناطق لتحقيق الإستجابة السريعة لبلاغات المواطنين لتأمين وحماية ارواحهم وممتلكاتهم.

كما التقى محافظ الوادى الجديد، بعدد من كبار مصنعى التمور بالمحافظة بحضور المختصين من الجهاز التنفيذى وعدد من شباب المحافظة، وذلك بهدف التنسيق لإقامة معرضا مكبرا للتمور خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومى وكذلك التنسيق لاطلاق إحدى مبادرات الشباب لتنفيذ أطول سلسلة لتمور المحافظة وتسجيلها بموسوعة جينس.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن الهدف من ذلك هو تسويق المحافظة سياحيا وكذلك الدعاية لمنتجات المحافظة وخاصة التمور.

وأشار المحافظ الى ضرورة أن يكون المشاركين بالمعرض على قدر الحدث من حيث جودة المنتجات نظرا لأنها تمثل المحافظة، مؤكدا على أنه سوف يتم منح جوائز خلال المهرجان لأفضل منتج من التمور على غرار جائزة خليفة للتمور.

ووجه المحافظ دعوة المختصين بالحضور والمشاركة لجميع أصحاب المصانع والمهتمين بالتمور من خارج المحافظة، والحريصين على المشاركة بمختلف المؤتمرات، والمساهمة الفعالة فى إنجاح المبادرة التى سوف يطلقها الشباب أبناء المحافظة خلال الاحتفالات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة