أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مشاركة مورينيو فى مباراة خيرية

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مشاركة مورينيو فى مباراة خيرية مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى اسمه كلاعب بفريق الشياطين الحمر لمباراة "جرينفيل" الخيرية، المقرر إقامتها اليوم السبت، على ملعب "لوفتس رود" معقل نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

 

مدرب مانشستر يونايتد يخوض أولى مبارياته كلاعب فى إنجلترا
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سجل اسمه بفريق ألان شيرر أحد أساطير الكرة الإنجليزية ونادى نيوكاسل يونايتد، وأكد أنه سيخوض أولى مبارياته كلاعب فى انجلترا، اليوم السبت، فى مباراة "جرينفيل" الخيرية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة "جرينفيل" الخيرية التى سيظهر فيها البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد كلاعب، اليوم السبت، فى تمام الثالثة عصرا، على ملعب "لوفتس رود" الإنجليزى، وستكون بين فريق ألان شيرر وفريق فرديناند.

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وتقام تلك المباراة بمشاركة اساطير كرة القدم ونجوم الرياضة والغناء والسينما، من أجل جمع الأموال لضحايا حريق "جرينفيل" الذى وقع فى وقت سابق من هذا العام، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

 

وسيكون أبرز لاعبى فريق ألان شيرر، جيمى ريدناب، وجوزيه مورينو مدرب مانشستر يونايتد، بينما سيكون أبرز لاعبى ليس فرديناند، محمد فرح أسطورة العاب القوى وبيتر كراوتش مهاجم ستوك سيتى.

 

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن لياقته البدنية، فى تصريحات صحفية أدلى بها أمس الجمعة، "لدى أفضل جسد حصلت عليه طوال حياتى".

 

وأجاب مازحا عن سؤال حول سعره إذا تم بيعه كلاعب فى سوق الانتقالات، قائلا "أنا لا أقبل إذا لم يكن سعر الصفقة يزيد عن نيمار بجنيه إسترلينى".

 

يذكر أن لاعب الوسط السابق جوزيه مورينيو ومدرب مانشستر يونايتد الحالى لعب آخر مباراة احترافية له في البرتغال عام 1987، لكنه يصر على أنه لا يزال قادرا على القيام بأداء جيد فى الملعب.

 

مانشستر يونايتد يتكفل بمصاريف تأشيرة جماهيره إلى روسيا بدورى الأبطال

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التزامه بدفع مصاريف تأشيرة جميع المشجعين الراغبين فى السفر لدعم الشياطين الحمر فى مواجهة سسكا موسكو بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا المحدد لها 27 سبتمبر المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أعلنت تكفلها بدفع مصاريف تأشيرة جميع المشجعين الراغبين فى السفر إلى روسيا لدعم الشياطين الحمر فى مباراة سسكا موسكو، والتى تبلغ قيمتها 118 جنيه إسترلينى للتأشيرة الواحدة.

 

جمهور مانشستر يونايتد
جمهور جماهير مانشستر يونايتد

 

ونشر نادى مانشستر يونايتد بيانا رسميا عبر الإنترنت جاء به "من الجيد أن نرى دعم المشجعين للشياطين الحمر، من خلال السفر خلال منافسات أوروبا، وستتم تغطية تكاليف تأشيرات السفر لروسيا خلال مباراة سسكا موسكو".

 

وأضاف البيان "يأتى ذلك بناء على طلبات جمهور مانشستر يونايتد الذين ضغطوا باستمرار على النادى للحصول على دعم أكبر لمشجعينا، سواء فى الداخل أو الخارج".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة