أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 2 / 9 / 2017 نيبوشا يضم مدرب أحمال لجهازه

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:49 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 2 / 9 / 2017 نيبوشا يضم مدرب أحمال لجهازه الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها إخطار المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق، مسئولى النادى الأبيض، بضم ماركو مساعده السابق فى هجر السعودى، لجهازه المعاون بالقلعة البيضاء.

نيبوشا يضم مساعده بـ"هجر" لجهازه فى الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف العام على الكرة، أن النادى الأبيض وافق بالفعل على طلب نيبوشا المدير الفنى للفريق بضم مواطنه ماركو لجهازه فى نادى الزمالك.

وتتواجد بعثة نادى الزمالك فى الأردن برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، استعداداً لخوض المواجهة الودية أمام الفيصلى الأردنى، المقرر لها غداً الأحد.

نيبوشا ومساعده ماركو
نيبوشا ومساعده ماركو

الزمالك يكتفى بساعة فى المران بسبب منتخب الأردن

استغرق مران نادى الزمالك اليوم السبت، فى الأردن، ساعة واحدة، بسبب انشغال الملعب بمران للمنتخب الأردنى، الذى يستعد لمواجهة أفغانستان يوم الثلاثاء المقبل، في تصفيات أمم آسيا 2019.
 
وخاض نادى الزمالك، المران الأساسى له استعداداً لمباراة الغد الودية أمام الفيصلي الأردني وبدأ المران بفترة إحماء ثم قام الجهاز الفني بتقسيم لاعبى الفريق إلى مجموعتين وحرص نيبوشا المدير الفني للزمالك على تصحيح أخطاء اللاعبين أول بأول وتوجيهم خلال المران لمعالجة الأخطاء.
مران الزمالك
مران الزمالك

الزمالك يطلع على عقد نيبوشا مع الفيصلى لسداد الـ125 ألف دولار

اطلع مسئولو نادى الزمالك، على عقد نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق مع الفيصلى الأردني وبالفعل تبين وجود شرط جزائى يقدر بـ125 ألف دولار.
 
وحصل نادى الزمالك على نسخة من عقد نيبوشا مع فريقه السابق  الفيصلي الأردني، واستغلت بعثة الفريق التواجد فى الأردن من أجل الإطلاع على العقد لضمان الشفافية فى تسديد الشرط الذى يتحمل النادى الأبيض 100 ألف دولار منه.
 
نيبوشا
نيبوشا
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على إجراء تغييرات فى الجهاز الطبى للفريق، بعد الانتهاء من مواجهة الفيصلى الأردنى، المقرر لها غداً الأحد، فى مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردني.
 

أكد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه أول مرة يشاهد أحمد كابوريا بشكل مركز كان فى مران اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لمواجهة الفيصلى الأردنى، غداً الأحد.

أضاف نيبوشا فى تصريحات صحفية، إنه لم يطلب الاستغناء عن كابوريا، موضحاً أنه ليس من السهل الحكم على لاعب من خلال جزء فى مباراة ودية، وأن طلب الاستغناء عن اللاعب الوافد من المصرى غير صحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة