الأهلى يرفع شعار 5 صفقات لا تكفى فى ميركانو الصيف.. الجنوب أفريقى ماهلامبى يقترب من ارتداء القميص الأحمر لمدة خمسة مواسم.. جلسة مفاوضات أخيرة لتدعيم الدفاع بالسورى عبد الله الشامى.. واستبعاد المغربى حمودن

السبت، 02 سبتمبر 2017 09:34 م
الأهلى يرفع شعار 5 صفقات لا تكفى فى ميركانو الصيف.. الجنوب أفريقى ماهلامبى يقترب من ارتداء القميص الأحمر لمدة خمسة مواسم.. جلسة مفاوضات أخيرة لتدعيم الدفاع بالسورى عبد الله الشامى.. واستبعاد المغربى حمودن فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادى الأهلى الاكتفاء بالصفقات الخمسة التى أبرمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهي إسلام محارب ووليد أزارو وهشام محمد وأحمد الشيخ  وأيمن أشرف ، وأعلنوا استكمال رحلة تدعيم الفريق بصفقات جديدة قبل غلق باب القيد فى السابع من سبتمبر الجارى.

البدري يُفضّل التعاقد مع ماهلامبي

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فضّل التعاقد مع الجنوب أفريقى فاكامانى ماهلامبى جناح الفريق، على ضم المغربي أحمد حمدون صانع ألعاب اتحاد طنجة المغربي.

ماهلامبي
ماهلامبي

وكان الثنائى قد دخلا اهتمامات الجهاز الفنى للأهلى لتدعيم الهجوم  فى الموسم المقبل ، بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة بدلاً من ثلاثة لاعبين فقط.

وتضم قائمة الأهلى ثلاثة لاعبين أجانب وهم المغربي وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى ،إلا أن حسام البدرى طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لاستغلال قرار الجبلاية الأخير.

استبعاد حمودن من حسابات الأهلي

ورغم أن مسئولا فى جهاز الكرة بالأهلى اجتمع مع حمودن أثناء تواجد الأخير فى مصر مع منتخب بلاده للمحليين على هامش مواجهة منتخب مصر للمحليين فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية  إلا أن البدري تراجع وقرر استبعاد اللاعب من حساباته وفضّل ماهلامبي.

مسئولو الأهلى توصلوا لاتفاق مع نظرائهم فى بيدفيست بخصوص ضم فاكامانى ماهلامبى بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للأهلى عقب مشاهدته فى مباريات فريقه فى الموسم الماضى الذى عكف الجهاز على دراستها طوال الفترة الماضية ، واتفقت إدارة الأهلى مع ماهلامبى على التوقيع 5 سنوات ومن المقرر أن يحضر اللاعب خلال الأيام المقبلة للخضوع للكشف الطبى والتوقيع بشكل رسمى.

جلسة مع المدافع السوري عبد الله الشامي

على صعيد متصل ، يعقد مسئولو الأهلى جلسة أخيرة مع وكيل المدافع السورى عبد الله الشامى لحسم انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يعقد عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلى جلسة ثالثة مع وكيل الشامى للاتفاق على كل التفاصيل المادية، فى ظل تأكيد اللاعب ووكيله أن عقده لم يوثق مع نادى الصفاء اللبنانى، وبالتالى يحق للأهلى ضمه فى صفقة انتقال حر.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

ويعد الشامى صاحب الـ24 عاماً من أبرز المرشحين لتدعيم دفاع الأهلى فى الموسم الجديد، لتعويض أحمد حجازى، مدافع الأحمر، الذى رحل لنادى ويست بروميتش الإنجليزى لمدة موسم مقابل مليون يورو.

كان الأهلى قد وجد صعوبات فى ضم أكثر من مدافع سورى أبرزهم أحمد الصالح المحترف بالصين وعمر الميدانى لاعب نادى حتا الإماراتى، وزاهر الميدانى لاعب القوة الجوية العراقى، لمغالاة أنديتهم المالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة