بالفيديو والصور .. شواطئ السخنة والأدبية كاملة العدد في ثاني أيام العيد

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:10 م
بالفيديو والصور .. شواطئ السخنة والأدبية كاملة العدد في ثاني أيام العيد السعادة بشاطئ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ اليوم الواحد بالعين السخنة، والأدبية المطلين على خليج السويس في ثاني أيام عيد الأضحى، إقبالا كبيرا من المواطنين القادمين من عدد من المحافظات لقضاء اليوم الثاني بالعيد على شاطئ خليج السويس وللاستمتاع بمياه الخليج والسباحة بالمياه النقية.

وتواجدت قوات شرطة المرور عن طريق الكمائن الأمنية والدوريات المرورية بطرق العين السخنة والأدبية من أجل منع حدوث تكدس بالطريق الذي شهد توافد أعداد كبيرة من الأتوبيسات من المحافظات للوصول الي الشواطئ.

وأقبلت أعداد كبيرة من المواطنين علي شواطئ اليوم الواحد بمنطقة الأدبية نظرا لانخفاض أسعار دخول الافراد بها، وبلغت الأسعار للدخول للشاطئ " اتوبيس كبير يضم اكثر من 50 شخص 1500 جنية " و " ميني باص 900 جنيه  وميكروباص 450 جنية  و  سيارة سوزوكي 280 جنيه.

وقال خالد علي، مدير أحد الشواطئ بالأدبية:  نحدد السعر للأتوبيس بشكل كامل، مثل الاتوبيس الكبير الذي يضم داخله أكثر من 50 شخص ونقوم بسداد 1500 جنيه وعندما نوزع المبلغ علي العدد الموجود بالأتوبيس يتبين أن سعر الرسوم للفرد الواحد للدخول للشاطئ ليس كبير.

وفى العين السخنة، أوضح طارق سامح، مدير أحد الشواطئ، أن رسوم الفرد لليوم الواحد تصل الي 100 جنيه ويسمح بالتواجد حتي الساعة 10 مساء على الشاطئ وغير مسموح بعد هذا الوقت بالتواجد.

وأكد طارق، أن الشاطئ به اليوم آلاف المواطنين من جميع المحافظات في ثاني أيام العيد، هذا بجانب تواجد أبناء محافظة السويس، ونحاول باستمرار تحذير المواطنين من السباحة بالأعماق.

من جانبة، قال اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، أن فرق الإنقاذ البحري موجودة بشواطئ خليج السويس ويتم التعامل فورا مع أي حادث.

وأشار مدير أمن السويس، إلى قيام شرطة المرور وتأمين الطرق بالتواجد بطرق العين السخنة من أجل تنظيم الحالة المرورية والحد من حوادث الطرق.

شاطئ
شاطئ

 

السعادة بشاطئ السويس
السعادة بشاطئ السويس

 

طفل يسبح
طفل يسبح

 

جميع الاعمار بالشاطئ
جميع الاعمار بالشاطئ

 

اعداد كبيرة من المواطنين
اعداد كبيرة من المواطنين

 

مواطن تحت الشمس
مواطن تحت الشمس

 

العاب مائية
العاب مائية

 

النوم علي الشاطئ
النوم علي الشاطئ

 

مصيف تحت الكرسي
مصيف تحت الكرسي

 

اسر بالشاطئ
اسر بالشاطئ

 

سيارات تنقل المواطنين
سيارات تنقل المواطنين

 

ايس كريم علي الشاطئ
ايس كريم علي الشاطئ

 

أسعار شاطئ اليوم الواحد
أسعار شاطئ اليوم الواحد

 

شاطئ السخنة
شاطئ السخنة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة