دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من الإهمال وسوء الخدمة فى قطار vip القاهرة – أسوان.. طريق كفر الحمادية بالمنوفية متهالك ويحتاج لإعادة رصف.. وشكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى العصافرة قبلى الإسكندرية

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من الإهمال وسوء الخدمة فى قطار vip القاهرة – أسوان.. طريق كفر الحمادية بالمنوفية متهالك ويحتاج لإعادة رصف.. وشكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى العصافرة قبلى الإسكندرية دفتر أحوال المواطن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم السبت، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

قارئ يشكو من الإهمال وسوء الخدمة فى قطار vip القاهرة – أسوان

اشتكى القارئ محمد حسين من تدنى الخدمات فى أحد القطارات من محطة مصر والمتجه إلى أسوان، وخاصة من تدهور دورات المياه بها، ومدى الإهمال الواضح.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع : "حمامات القطار الخاص vip منذ خروجه من المحطة سيئة جدا والقمامة تملأ أركانه".

القطار
القطار

شكوى من تراكم القمامة أعلى كوبرى الدمرداش

أرسل القارئ خالد عبد المنعم سعودى، شكوى لخدمة صحافة المواطن من تراكم القمامة أعلى كوبرى مشاه مترو الدمرداش، فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا لضرورة محاسبة المقصرين.

وأضاف القارئ: "للأسف تراكمت القمامة بمدخل كوبرى مشاه الدمرداش، مما أدى إلى قيام البعض بحرقها، يأتى ذلك وسط انتشارالروائح الكريهة، وتسببها فى إعاقة المواطنين من العبور، وذلك فى أول أيام عيد الأضحى".

القمامة فى كوبرى الدمراش
القمامة فى كوبرى الدمراش

بالصور.. طريق كفر الحمادية بالمنوفية متهالك ويحتاج لإعادة رصف

اشتكى عدد من أهالى قرية كفر الحمادية، التابعة لمركز بركة السبع، فى محافظة المنوفية، من تهالك الطريق بالقرية، الأمر الذى يزيد من معاناة المارة والسيارات.

وقال القارئ، عبده إبراهيم خضر، أحد أهالى القرية، إن هذه الطريق لم يتم ترميمها منذ عام 1986، مطالبًا المسؤولين بسرعة رصفها.

الطريق متهالك
الطريق متهالك

قارئ يشكو اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى العصافرة قبلى بالإسكندرية

أرسل القارئ فتحى راشد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، حيث تأتى للمنازل محملة بالرواسب ورائحة المجارى فى العصافرة قبلى بالإسكندرية.

وقال القارئ، من تلوث مياه الشرب، مناشدا المسئولين المختصين، بالعمل على تنقية شبكة المياه وتطهيرها فى أسرع وقت.

تلوث مياه الشرب
تلوث مياه الشرب

شكوى من انتشار مياه الصرف بشارع على عبد المجيد فى عزبة النخل بالقليوبية

اشتكى أحد القراء من سكان شارع محمد عبد الفتاح، المتفرع من شارع على عبد المجيد بعزبة النخل الغربية، فى محافظة القليوبية، من انتشار مياه الصرف الصحى أمام المنازل.

وقال القارئ رمضان محمود، أحد سكان الشارع فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" التى يقدمها "اليوم السابع"، إن الأهالى يعانون من طفح مياه الصرف منذ 3 أيام، مطالبًا المسئولين بضرورة العمل على شفط المياه فى أسرع وقت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة