دونجا يترقب أجازة الزمالك لتحديد موعد حفل زفافه

السبت، 02 سبتمبر 2017 10:46 م
دونجا يترقب أجازة الزمالك لتحديد موعد حفل زفافه دونجا لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الزمالك، الحصول على أجازة من الفريق الأبيض أو الانتظار بين الدور الأول والثانى من بطولة الدورى الممتاز، للاحتفال بحفل زفافه.

دونجا يحتفل بعقد قرانه فى حفل عائلى

وعقد دونجا قرانه دون الإعلان عن الأمر، قبل سفره مع الزمالك إلى الأردن فى حفل مصغر لظروف خاصة، على أن يحتفل بالزفاف خلال الفترة المقبلة.

دونجا مع عروسته
دونجا مع عروسته

دونجا فى قائمة الزمالك بالأردن

ويتواجد دونجا ضمن قائمة الزمالك فى الأردن المكونة من 23 لاعبا وهم، محمود جنش وعمر صلاح ومحمد مجدى ومحمود علاء ومحمد كوفى وأحمد أبو الفتوح وأحمد مجدى وحازم إمام ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق ومحمد أشرف وأحمد رفعت ومعروف يوسف وعبد الله جمعه وأحمد داوودا وأحمد كابوريا وأحمد مدبولى ويوسف أوباما وباسم مرسى ومصطفى محمد ورزاق سيسيه وكاسونجو وخالد قمر.
دونجا 
 

دونجا يشارك مع الزمالك أمام الفيصلى

 
ويستعد دونجا للمشاركة مع الزمالك فى مواجهة الفيصلى الأردنى الودية، المقرر لها غداً الأحد، ضمن مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردنى، والتى يستغلها الفريق الأبيض من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدورى الممتاز.
دونجا فى مران الزمالك اليوم
دونجا فى مران الزمالك اليوم
 
كان دونجا، شارك اليوم فى مران الزمالك الذى أقيم بالأردن، تحت قيادة نيبوشا المدير الفنى الجديد للفريق الذى طلب أن يقود طارق يحيى المدرب العام للفريق مواجهة الغد أمام الفيصلى الذى كان يتولى قيادته فنيا قبل توليه مسئولية قيادة الزمالك مباشرة.
 
دونجا خلال عقد القران
دونجا خلال عقد القران
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة