مظاهرة فى حب "اليوم السابع" بعد احتلاله المركز 17 عالميًا.. أسامة هيكل:ننتظره ضمن الـ10 الأوائل.. دعم مصر: تتويج لتميزه.. وزير الطيران: يتميز بصدقه.. الوطنية للصحافة: أحدث طفرة بالمهنة..الصحفيين: نموذج يحتذى به

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:30 ص
مظاهرة فى حب "اليوم السابع" بعد احتلاله المركز 17 عالميًا.. أسامة هيكل:ننتظره ضمن الـ10 الأوائل.. دعم مصر: تتويج لتميزه.. وزير الطيران: يتميز بصدقه.. الوطنية للصحافة: أحدث طفرة بالمهنة..الصحفيين: نموذج يحتذى به مظاهرة فى حب "اليوم السابع" بعد احتلاله المركز 17 عالميًا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مظاهرة حب واحتفاء بـ"اليوم السابع"، عبر عنها السياسيون والفنانون والعاملون بالحقل الصحفى، وذلك بعد تقرير مركز بصيرة الصادر أمس الجمعة، والذى قال إن الموقع الإلكترونى لمؤسسة "اليوم السابع" احتل صدارة المواقع الإخبارية الأكثر تداولًا وزيارة فى مصر، واحتل المركز الـ17 على مستوى العالم، مسجلاً 106 ملايين زائر فى شهر يوليو 2017.

 

وزير الطيران يهنئ "اليوم السابع" بحصوله على المركز الـ17 عالميًا.

 

فى البداية هنأ شريف فتحى وزير الطيران المدنى، أسرة "اليوم السابع" على الإنجاز الذى حققته بحصول الموقع الإلكترونى للجريدة على المركز 17 عالميًا، وفقًا لتقرير صادر عن المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة" متمنيًا مزيدًا من التقدم والنجاح لخدمة مصر، ورفع اسمها عاليًا.

 

 وأعرب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، مساء الجمعة، عن سعادته لهذا الإنجاز، واحتلال الموقع صدارة المواقع الإخبارية الأكثر تداولًا وزيارة فى مصر، مسجلا 106 ملايين زائر فى شهر يوليو وتربعه فى المركز الأول مصريًا وعربيًا لعام 2017.

 

وطالب وزير الطيران بضرورة الحفاظ على التقدم والمنهج الذى انتهجته الجريدة منذ انطلاقها، والقائم على التحقق من الخبر الصادق لما فيه خدمة مصر فى جميع القطاعات و قطاع الطيران بصفة خاصة.

 

"إعلام البرلمان": نتمنى أن نرى "اليوم السابع" ضمن المراكز العشرة الأولى على مستوى العالم

 

كما هنأ النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أسرة "اليوم السابع" على الإنجاز الذى حققته بحصول الموقع الإلكترونى للجريدة على المركز 17 عالميًا، وفقًا لتقرير صادر عن المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، متمنيًا مزيدًا من التقدم والنجاح لخدمة مصر، ورفع اسمها عاليًا.

 

وأضاف رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، فوز مستحق ومؤسسة محترمة، متمنياً لـ"اليوم السابع" المزيد من النجاح والتوفيق، قائلاً: "إن شاء الله تصل للمراكز العشرة الأولى.. تهانينا لمؤسسة اليوم السابع وكل العاملين بها تحت قيادة الكاتب الصحفى خالد صلاح".

 

نقيب الممثلين: وصول "اليوم السابع" لـ17 عالميًا أمر طبيعى لأنه مصدر ثقة

 

وقال أشرف زكى، نقيب المهن التمثلية، إن وصول "اليوم السابع" للمركز الـ17 عالميًا يعد أمرًا طبيعيًا، بسبب أنه يستحوذ على ثقة كل المصريين، وأنه صاحب المصدقية الأولى فى جميع الأخبار، ويضم فريق عمل على مستوى عالٍ، بجانب صالة تحرير لا تقل أبدًا عن أى جريدة خارج مصر، وبالتالى فهو يصل للمكانة التى يستحقها على مستوى العالم.

 

وتابع نقيب الممثلين، أن "اليوم السابع" أصبح مصدر ثقة للجميع بالتعب والجهد المبذول من كل فريق العمل، وعلى رأسهم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير المؤسسة، موجهًا له التحية على صناعة كيان إعلامى مصرى قادر على تشريف الجميع فى العالم.

 

"دعم مصر": احتلال"اليوم السابع" للمركز الـ17 عالميًا تتويج للمصداقية والتميز

 

من ناحيته أكد الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، والمتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، أن التقرير الذى نشره مركز بصيرة وتشير إلى تصدر موقع "اليوم السابع" لقائمة المواقع المصرية الأكثر متابعة، هو تتويج للمصداقية والتميز وموضوعية الموقع ومحرريه الذين يحرصون دائمًا على الموضوعية ومراعاة الضوابط المهنية للصحافة.

 

وتابع المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، فى بيان له، أن هذا التتويج بمثابة تكريم لكل العاملين بالموقع، وعلى رأسهم الكاتب الصحفى الكبير خالد صلاح.

 

"الوطنية للصحافة": "اليوم السابع" أحدث طفرة بالصحافة بسبب مصداقيته وسرعته

 

كما أكد الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن موقع "اليوم السابع" أحدث طفرة فى الصحافة الإلكترونية فى مصر، واصفًا إياه بالموقع صاحب الريادة والسيادة، والمحافظ دومًا على تقدمه، قائلاً: "يتصفحه ملايين القراء لمصداقيته فى نقل الأخبار، بالإضافة لسرعة تغطيته إياها".

 

وتابع كرم جبر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "لا يمكن لأى متابع للشأن العام أو حتى المواطن العادى أن يستغنى عن تصفح "اليوم السابع"، سواء فى المصالح الحكومية أو المنازل أيضًا".

 

وتمنى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، مزيدًا من التوفيق لـ"اليوم السابع"، وأن يستمر فى المحافظة على تقدمه والريادة، متابعًا: "الفرق بين اليوم السابع والمواقع الأخرى مسافات شاسعة".

 

"نقابة الصحفيين": "اليوم السابع" نموذج متألق للصحافة الحديثة والعصرية

 

وقال محمد شبانة أمين صندوق نقابة الصحفيين، ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، ورئيس تحرير جريدة الأهرام الرياضى، أن موقع "اليوم السابع" يتألق بمنظومة عصرية تواكب التطور التكنولوجى للصحافة الإلكترونية، وتتماشى مع التطور المستمر فى المهنة، ولذلك فإن تواجده فى الترتيب العالمى أمر طبيعى.

 

وأضاف شبانة، فى تصريحات خاصة، أنه على الرغم من الأزمات المالية التى تعانى منها المؤسسات الصحفية إلا أن "اليوم السابع" نجحت فى تخطى ذلك، بالاهتمام بالمضمون المهنى الجاذب للقراء والزائرين الإلكترونيين، وهو ما انعكس إيجابًا على الجانب التسويقى والربحى، ويحسب كل ذلك للقائمين عليه ولإدارته وللزملاء الصحفيين العاملين به.

 

نقابة الإعلاميين: نفخر جميعًا بـ"اليوم السابع" كأحد أعمدة مواجهة نشر الفوضى

 

ومن ناحيته قال أيمن عدلى عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، إن موقع "اليوم السابع" إضافة جديدة للإعلام المقروء والمسموع والمرئى لأنه يتميز بحرفية عالية وسرعة فى نقل الأحداث فى كل أنحاء الجمهورية صوتًا وصورة وبكل الإمكانيات، مما جعل القارئ المصرى فى قلب الأحداث.

 

وأضاف عدلى، فى تصريحات خاصة، أن "اليوم السابع" جاءت لتكمل منظومة الإعلام المصرى الخاص بالصحافة الورقية والإلكترونية كونها تجربة خليدة وناجحة فى إدارتها وتعاملها مع الأحداث فيما يخص الحفاظ على الدولة المصرية من كل المخططات التى تستهدفها وتستهدف المؤسسات والرموز الوطنية، متابعًا: "أصبحت اليوم السابع مصدرًا مهمًا لكل برامج التوك شو التى تعتمد على تدفق الأخبار وتفاصيل تلك الأخبار، فضلاً عن مشاركة شبكة المراسلين فى كل أنحاء الجمهورية كناقلين للأخبار وشاهدين عليها فى كل بقعة من بقاع مصر، فأصبحت معلومة تقرأ وصورة تشاهد ومراسلين ينقلون الأخبار من قلب الحدث".

 

واختتم أيمن عدلى قائلاً: "نفخر جميعًا بمؤسسة اليوم السابع كأحد أعمدة مواجهة كل محاولات نشر الفوضى، ويأتى دورها مساهمًا مع الإعلام المصرى والصحف القومية المصرية".

 

المتحدث باسم حزب الوفد يهنئ "اليوم السابع" بإحرازها الترتيب الـ17 عالميًا

 

هنأ الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم "الوفد" مؤسسة "اليوم السابع" على المركز المتقدم الذى أحرزه الموقع على المستوى العالمى، كما تربع الموقع أيضًا على صدارة المواقع المصرية.

 

ووجهه "فؤاد" التحية للعاملين بالموقع برئاسة الأعلامى خالد صلاح، مشيدًا بمجهوداتهم، وتغطياتهم المميزة، متمنيًا لهم وللمواقع المصرية المحترفة دوام الصدارة عربيًا وعالميًا.

 

يذكر أن موقع "اليوم السابع" احتل صدارة المواقع الإخبارية المصرية، على مدار الـ10 أعوام الماضية، وحتى الآن، وفقًا لموقع "أليكسا"، الشركة العالمية المتخصصة فى رصد وتحليل أداء المواقع الإلكترونية.

 

وكان الدكتور ماجد عثمان، رئيس المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، قد قال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن التقرير الذى صدر أمس الجمعة، عن مركز "بصيرة"، يشير إلى تصدر موقع "اليوم السابع" لقائمة أكثر المواقع المصرية زيارة ومشاهدة فى مصر، وهو ناتج عن تقارير صادرة عن مواقع عالمية متخصصة فى قياس معدلات زيارات المواقع والمشاهدات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة