بالفيديو.. بوجبا يتجاهل الإصابة ويستعرض مهاراته فى الرقص

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 08:41 م
بالفيديو.. بوجبا يتجاهل الإصابة ويستعرض مهاراته فى الرقص بوجبا لحظة تعرضه للإصابة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، إلا أن النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لم يمنعه ذلك من ممارسة هوايته المفضلة وهى الرقص.
 
بوجبا نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" وهو يرقص داخل مقر التدريبات بالنادى الإنجليزى، وعلق عليها قائلاً: "السعادة دائماً موجودة حتى لو كنت مُصاباً". 
 
وعلى الرغم من تأكيدات الجهاز الطبى لوبجبا بضرورة إراحة ركبته إلا أن النجم الفرنسى لم يهتم بذلك، ومارس هوايته المفضلة، مع زميله فى الفريق أكسيل توانزيبى، الذى قام بتصويره، وداعبه بوجبا وقال له إن ضحكته فى مقطع الفيديو كانت كوميدية للغاية.
 
 

Happiness is always there even injured..yaaaaah @axeltuanzebe_38 your laugh 😂#manchesterunited #dance

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

 
وكان بوجبا تعرض للإصابة فى أوتار الركبة، خلال مواجهة مانشستر يونايتد وبازل، الثلاثاء الماضى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وخرج بعد 19 دقيقة فقط من بداية المباراة كبديل، لعدم قدرته على استكمال اللعب. 
 
وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد أبدى غضبه من ظهور بوجبا وهو يرقص، نظراً لأنه تجاهل نصائح الجهاز الطبى، إضافة إلى أن هذه الحركات قد تؤثر على إصابته، ويطيل من مدة تعافيه منها. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة