صحف إسبانيا تحتفل برباعية ميسى التاريخية مع برشلونة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:29 ص
صحف إسبانيا تحتفل برباعية ميسى التاريخية مع برشلونة ميسى يتصدر غلاف صحيفة سبورت الإسبانية مع باولينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بعدما قدم واحدة من أجمل مبارياته مع برشلونة الإسبانى.

وسجل ليونيل ميسي 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز برشلونة على إيبار بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ميسي وباولينيو على غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
ميسي وباولينيو على غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" التى عنونت، "الهمجي.. برشلونة يحقق فوزاً عريضاً على إيبار.. ميسى يسجل 4 أهداف وباولينيو ودينيس سواريز يسجلان هدفين"، فى حين كتبت صحيفة "سبورت"، "عندما تكون سعيداً نحن نكون سعداء.. البارسا يفوز بسداسية على إيبار.. رباعية تاريخية لميسي فى فوز البارسا بالليجا".

ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الاسبانية مع باولينيو
ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الاسبانية مع باولينيو

وعلى الرغم من أن صحيفة "ماركا" تعد من الصحف المقربة من نادى ريال مدريد الغريم التقليدى لفريق برشلونة، إلا أنها تناولت العرض المذهل الذى قدمه ليونيل ميسي مع الفريق الكتالونى أمام إيبار، وكتبت، "برشلونة: ميسى، ميسى، ميسى، ميسى.. 4 أهداف للنجم الأرجنتيني فى فوز برشلونة على إيبار بنتيجة 6 – 1".

رباعية ميسي حديث صحيفة ماركا
رباعية ميسي حديث صحيفة ماركا

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، فيما يعتلى ميسي صدارة هدافى "الليجا" برصيد 9 أهداف، واحتل ميسي وصافة هدافى الدوريات الخمس الكبرى فى التاريخ، بالتساوى مع جيمي جريفز (إنجلترا) بـ357 هدفا، بعد جيرد مولر (ألمانيا) بـ365 هدفًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة