على جبر يحصل على راحة سلبية وغموض موقف مشاركته فى لقاء المصرى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 08:38 م
على جبر يحصل على راحة سلبية وغموض موقف مشاركته فى لقاء المصرى على جبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علي جبر مدافع الزمالك حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التى خاضها الفريق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل بملعب برج العرب بالجولة الثالثة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وأصبح موقف على جبر من المشاركة فى لقاء المصرى، غامضاً بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات والتى تشير إلى مدى جاهزية اللاعب من عدمه.

 

على جبر يؤدى برنامج تأهيلى

ويؤدى على جبر فى الوقت الحالى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للشفاء من الإصابة ليصبح قريبا من التواجد فى قائمة الزمالك لمباراة المصرى، لكن سيتم تحديد إمكانية مشاركته فى التشكيل الأساسى من عدمه وفقا لمدى الشفاء ففى حالة عدم شفائه بنسبة 100% سيتواجد على مقاعد البدلاء.

على جبر

على جبر غاب عن مباراتى الإنتاج والداخلية

وغاب على جبر عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب الوطنى الأخير استعدادا لمباراتى أوغندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا ليغيب عن مباراتى الفراعنة بخلاف غيابه عن المشاركة مع الزمالك فى أول مباراتين بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى ثم الداخلية لعدم اكتمال شفائه.

مدافع الفارس الأبيض 

الزمالك يسعى لتجديد عقد على جبر

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع على جبر خلال الوقت الحالى لتجديد عقده رغم وجود موسم إضافى بالعقد بخلاف الموسم الحالى، لكن يأمل مسئولو القلعة البيضاء فى الحفاظ على المدافع الدولى بعد تألقه فى المواسم الأخيرة سواء مع الفريق الأبيض أو مع المنتخب الوطنى حيث أصبح أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الأرجنتينى هيكتور كوبر مع الفراعنة وكان أحد نجوم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون وحقق المنتخب المركز الثانى خلالها.

على جبر مدافع الزمالك

وقرر مسئولو الزمالك وضع على جبر ضمن لاعبى الفئة الأولى عند تجديد العقود تقديرا لدوره مع الفريق الأبيض فى الفترة الماضية ليصبح أحد أهم المدافعين فى الكرة المصرية خلال المواسم الأخيرة مما يستلزم تقديره بشكل جيد من الناحية المادية ووضعه فى مصاف الكبار مع باقى زملائه أمثال باسم مرسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة