أخبار ميسي اليوم عن رغبة فالفيردى فى عدم إراحة البرغوث نظرا لأهميته

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:50 م
أخبار ميسي اليوم عن رغبة فالفيردى فى عدم إراحة البرغوث نظرا لأهميته ميسي وفالفيردى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ارنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، الذى قدم أفضل بداية بالدوري الإسباني خلال الموسم الجارى، يعد أحد أهم أعضاء الفريق وأن قرار إراحته أمر صعب للغاية ويحتاج تفكيرا عميقا.

فالفيردى يؤكد أن وقت إراحة ميسي لم يحين
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ارنستو فالفيردى قال "لم يحن الوقت بعد لتطبيق سياسة المداورة على ليونيل ميسي، وأحتاج إلى الكثير من الوقت للتفكير فى هذا الإجراء".

وأضاف المدرب الإسبانى قائلا عن ميسي "اللاعب الذي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة، لا يتغير أداءه عادة، لم أشاهد مثله فى حياتى قط".

ميسي
ميسي

 

وعن العلاقة بين أداء ميسي وإمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباريات المقبلة قال مدرب برشلونة "بإمكانك أن تحكم، إن اللاعب الذى يحرز الأهداف مثله لا يمكننى أن أمنعه من اللعب، ولا يمكننى إخراجه من الملعب".

وأشار المدرب الإسبانى إلى أنه عندما يحين الوقت لإراحة ميسي ويظهر عليه الجهد داخل الملعب فإنه سيتخذ ذلك القرار، ولكن الوقت لم يحن بعد.

يذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سجل  تسعة أهداف في أول خمس مباريات بالدوري الإسباني خلال الموسم الجارى، وتعد تلك البداية الأفضل له منذ انضمامه لصفوف برشلونة.

 

ميسي ينافس رونالدو ونيمار على جائزة أفضل لاعب فى العالم

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، قائمة المرشحين النهائية لنيل جائزة أفضل لاعب فى العالم 2017 والمعروفة باسم "ذا بيست".

وتضم القائمة النهائية للمرشحين لجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب فى العالم ثلاثة لاعبين، وهم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، ومنافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالإضافة إلى البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

جدير بالذكر أن رونالدو أول من فاز بجائزة "ذا بيست" العام الماضى 2016 بعد أن فضّ الفيفا الشراكة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التى تمنح بمفردها حاليًا جائزة أفضل لاعب فى العالم والمعروفة باسم "الكرة الذهبية".

ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن الفائزين بجوائز الأفضل على مستوى العالم فى 2017 خلال حفله السنوى الذى سيقام بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 23 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة