بعد خلافه مع كافانى.. استبعاد نيمار من مواجهة مونبلييه بالدورى الفرنسى

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 04:08 م
بعد خلافه مع كافانى.. استبعاد نيمار من مواجهة مونبلييه بالدورى الفرنسى نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، عن مواجهة فريقه ضد مونبلييه، المحدد لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى "ليجا 1".

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، قررّ استبعاد نيمار من مواجهة مونبلييه بسبب إصابة بسيطة فى القدم، بالرغم من أن المهاجم البرازيلى شارك بصورة طبيعية فى تدريبات الفريق الباريسى أمس الخميس.

وجاء استبعاد نيمار بعد اشتباكه الأخير مع زميله المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى لإحراز ركلة الجزاء خلال مواجهة ليون فى الجولة السادسة بالدورى الفرنسى، والتى أصر كافانى على تسديدها قبل أن يهدرها.

نيمار وكافانى فى تدريبات باريس سان جيرمان
نيمار وكافانى فى تدريبات باريس سان جيرمان

وامتد الخلاف بين نيمار وكافانى إلى الاشتباك بالأيدى فى غرفة خلع الملابس، إلا أن تدخل إدارة باريس سان جيرمان والمدير الفنى أوناى إيمرى ساهم فى تهدئة الأمور بين اللاعبين، حتى إن نيمار اعتذر لزميله المهاجم الأوروجويانى عما بدر منه.

وربما لجأ إيمرى لإراحة نيمار أمام مونبلييه خوفًا من تفاقم إصابته، خاصة أن الفريق الباريسى تنتظره مباراة مهمة ضد بايرن ميونخ الألمانى، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اختار نيمار ضمن قائمة المرشحين النهائية لنيل جائزة أفضل لاعب فى العالم 2017، والتى تضم كلًا من كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وزميله السابق فى برشلونة ليونيل ميسي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة