أخبار ميسي اليوم عن رغبة سامباولى فى إعادة البرغوث لتدريبات جوارديولا

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:26 م
أخبار ميسي اليوم عن رغبة سامباولى فى إعادة البرغوث لتدريبات جوارديولا ميسي وسامباولى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخى سامباولى، مدرب المنتخب الأرجنتينى، أنه يريد اتباع طريقة تدريب الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، لتعزيز أداء النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

سامباولى يؤكد أن ميسي هو مفتاح الأرجنتين لكأس العالم
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخى سامباولى أكد أنه يريد محاكاة أسلوب تدريب بيب جوارديولا، الذى كان يتبعه المدرب الإسبانى مع ليونيل ميسي عندما كان يتولى تدريب برشلونة.

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

وقال سامباولى، إنه يريد أن يقرب ميسي من الطريقة التى كان يلعب بها تحت قيادة جوارديولا قبل المباراة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2017، أمام بيرو، نظراً لكون البرغوث سيكون مفتاحهم للتأهل للمونديال.

وأشار مدرب المنتخب الأرجنتينى إلى أن ميسي يحتاج لأن يكون على اتصال أفضل مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال المباراة المقبلة، لتفادى المأساة التى تعرض لها البرغوث خلال مباراة بيرو التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، بعد معاناة قوية لمنتخب التانجو.

ميسي
ميسي

وأكد مدرب المنتخب الأرجنتينى، أن تلك المعاناة التى تعرض لها ميسي لم تحدث عندما كان يتدرب تحت قيادة جوارديولا، لذا يريد المدرب الأرجنتينى أن يتبع أسلوب جوارديولا فى الفترة المقبلة.

فالفيردى يؤكد أنه لا وقت لإراحة ميسي

أكد أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، الذى قدم أفضل بداية بالدورى الإسباني خلال الموسم الجارى، يعد أحد أهم أعضاء الفريق، وأن قرار إراحته أمر صعب للغاية ويحتاج تفكيرا عميقا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن أرنستو فالفيردى قال "لم يحن الوقت بعد لتطبيق سياسة المداورة على ليونيل ميسي، وأحتاج إلى الكثير من الوقت للتفكير فى هذا الإجراء".

وأضاف المدرب الإسبانى عن ميسي، "اللاعب الذى يسجل أربعة أهداف فى مباراة واحدة لا يتغير أداؤه عادة، لم أشاهد مثله فى حياتى قط".

ميسي
ميسي

وعن العلاقة بين أداء ميسي وإمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباريات المقبلة، قال مدرب برشلونة، "بإمكانك أن تحكم، إن اللاعب الذى يحرز الأهداف مثله لا يمكننى أن أمنعه من اللعب، ولا يمكننى إخراجه من الملعب".

وأشار المدرب الإسبانى إلى أنه عندما يحين الوقت لإراحة ميسي ويظهر عليه الجهد داخل الملعب فإنه سيتخذ ذلك القرار، ولكن الوقت لم يحن بعد.

يذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سجل تسعة أهداف فى أول خمس مباريات بالدورى الإسباني خلال الموسم الجارى، وتعد تلك البداية الأفضل له منذ انضمامه لصفوف برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة