أخبار برشلونة اليوم تكشف عن قرار رحيل رافينيا وجوميز فى يناير

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:47 ص
أخبار برشلونة اليوم تكشف عن قرار رحيل رافينيا وجوميز فى يناير رافينيا لاعب خط وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى الاستغناء عن خدمات عن الثنائى أندريه جوميز ورافينيا ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

رافينيا لاعب خط وسط برشلونة
رافينيا لاعب خط وسط برشلونة

 

برشلونة يستغنى عن رافينيا وجوميز فى يناير
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" الأسبانية ، إن مدرب برشلونة اتفق بنسبة كبيرة مع مسئولى النادى على الاستغناء عن جوميز وألكانتارا فى انتقالات يناير نظراً لعدم الحاجة إلى جهودهم داخل تشكيل البلوجرانا.

 

وأضافت الصحيفة ، إن أرنستو فالفيردى لا يرى مكاناً لأحد من اللاعبين داخل تشكيل برشلونة سواء على المستوى المحلى أو القارى بسبب المجموعة المميزة فى وسط الملعب ، لذلك سيتم الإستغناء عنهم للإستفادة منهم على الجانب المادى .

 

وكان أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة طلب من إدارة الفريق الكتالونى التعاقد مع ليون جروتسيكا لاعب خط وسط شالكة الألمانى فى إنتقالات يناير المقبل .

 

جدير بالذكر أن نادى برشلونة الإسبانى يعتزم تجديد عقود ثلاثى الفريق المدافع جيرارد بيكيه والمهاجم جيرارد دولوفيو ولاعب الوسط سيرجى روبيرتو.

 

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة يريد تجديد عقد بيكيه ودولوفيو وروبيرتو، بعدما أكد تجديد عقدى ثنائى الفريق ليونيل ميسي ولاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

 

ديمبلى لاعب برشلونة
ديمبلى لاعب برشلونة

الكشف عن تفاصيل عقد ديمبلى مع برشلونة
 

كشفت مجلة (دير شبيجل) الألمانية عن تفاصيل عقد الفرنسى عثمان ديمبلى، المنتقل حديثاً من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة، والذى باغتته الإصابة خلال مواجهة خيتافى بالدورى الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة المالية لصفقة انتقال ديمبلى بلغت 105 ملايين يورو، دفعت منها إدارة برشلونة 70 مليونا، فيما يتعين دفع باقى المبلغ بحلول الـ30 من يوليو من العام المقبل.

ويتضمن العقد الموقع بين الناديين بندا آخر، باستلام النادى الألمانى 40 مليون يورو أخرى، وفقا لمتغيرات محددة، وتم تقسيم المبلغ إلى قسمين، الأول دفع 5 ملايين حال وصول ديمبلى إلى لعب 25 مباراة رسمية بقميص برشلونة -البلوجرانا - و5 ملايين أخرى حال وصوله إلى 50 مباراة، و5 إضافية حال إتمامه 75 مباراة، و5 ملايين أخيرة حين يكمل 100 مباراة.

ويتبقى 20 مليوناً أخرى تدفع على بندين؛ الأول 5 ملايين يورو لكل لقب دورى أبطال أوروبا (بحد أقصى لقبين)، والثانى 5 ملايين عن كل مشاركة للفريق فى دورى الأبطال بحد أقصى مشاركتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة