صحف إنجلترا: موراتا "الملك".. فمن يحتاج إلى دييجو كوستا؟

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:57 م
صحف إنجلترا: موراتا "الملك".. فمن يحتاج إلى دييجو كوستا؟ موراتا يتالق مع تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى الإنجليزى الأنظار فى إنجلترا بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع البلوز الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 90 مليون يورو.

وانهالت الإشادة على موراتا من صحف إنجلترا التى وصفته بـ"ملك إنجلترا" خاصة بعد الثلاثية "هاتريك" الذى سجله المهاجم الإسبانى ليقود فريقه تشيلسى للفوز على ضيفه ستوك سيتى، برباعية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

عنونت صحيفتا "ديلى ميل" و"ديلى ستار" عن تألق موراتا قائلة "من يحتاج إلى دييجو كوستا؟"، موضحة أن تشيلسى بإمكانه نسيان مهاجمه دييجو كوستا الذى فضلّ العودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى، وذلك فى وجود موراتا الذى سجل 6 أهداف فى 6 مباريات شارك فيها حتى الآن بالدوري الإنجليزي ليتقاسم صدارة جدول ترتيب المسابقة مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.

فيما قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن تشيلسى أثبت أن هناك حياة بعد رحيل دييجو كوستا بعد هاتريك موراتا فى ستوك سيتى الذى تعاقد معه البلوز فى أغلى صفقى بتاريخ النادى ليحل محل المهاجم الإسبانى "المنبوذ".

تألق موراتا مع تشيلسى أثبت أيضًا خطأ نظرية فريقه السابق ريال مدريد الذى ضحى بالمهاجم الإسبانى الشاب من أجل الإبقاء على كريم بنزيما الذى يعانى من تراجع مستواه منذ بداية الموسم بالإضافة إلى غيابه فى الفترة الحالية بسبب الإصابة، ليبقى هجوم الريال يعانى فلم يسجل سوى 11 هدفًا فى 6 مباريات بالدوري الإسباني حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة