وستهام يفاضل بين توخيل وسارى لخلافة بيلتيش

الأحد، 24 سبتمبر 2017 07:40 م
وستهام يفاضل بين توخيل وسارى لخلافة بيلتيش توماس توخيل وماوريزيو سارى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى وستهام الإنجليزى فى البحث عن مدرب جديد لخلافة الكرواتى سلافين بيليتش، بعد النتائج السيئة التى حققها الهامرز، منذ بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، حيث لم يفز الفريق إلا مرة واحدة، وتعادل فى مثلها، بينما خسر 4 مرات. 
 
سلافين بيليتش
سلافين بيليتش
 
ولم ينجح بيليتش فى قيادة وستهام للفوز أمس السبت، رغم أنه استضاف توتنهام على ملعبه الأولمبى بلندن، حيث خسر أمامه بثلاثة أهداف لهدفين، وهو ما استثار غضب جماهير الهامرز، حيث ظلوا يهتفون ضد المدرب الكرواتى قائلين: "سوف تُقال فى الصباح"، وذلك عندما كان فريقهم متأخراً بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يسجل هدفيه. 
 
حسرة بيليتش بعد الهزيمة من توتنهام
حسرة بيليتش بعد الهزيمة من توتنهام
 
وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية إلى أن وستهام وضع قائمة من المدربين الذين يريد التعاقد معهم، وأبرزهم توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق، وماوريزيو سارى مدرب نابولى الحالى، رغم أنهما لا يمتلكان أى خبرة فى البريميرليج. 
 
ولم تقتصر القائمة على توخيل وسارى فقط، حيث إن وستهام يفكر أيضاً فى التعاقد مع ديفيد فاجنر مدرب هدرسفيلد تاون، الذى حقق نتائج جيدة مع الفريق الصاعد حديثاً للبريميرليج، وكذلك سلافيسا يوكانوفيتش مدرب فولهام يونايتد، الذى ينافس فى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة