أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم كوتينيو فى انتقالات يناير

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:09 م
أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم كوتينيو فى انتقالات يناير فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادى برشلونة الإسبانى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى فى قائمة تعاقداته بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كوتينيو يدخل قائمة إنتقالات يناير فى برشلونة
كوتينيو يدخل قائمة انتقالات يناير فى برشلونة

برشلونة يتمسك بضم كوتينيو ويضعه فى قائمة انتقالات يناير
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن إدارة نادى برشلونة تتمسك بضم كوتينيو فى انتقالات يناير ولا تزال تثق فى إنهاء الصفقة على الرغم من رفض ليفربول فكرة الاستغناء عن اللاعب فى الصيف الماضى على الرغم من تقديم عدة عروض آخرها 160 مليون يورو .

أضافت الصحيفة ، إن برشلونة سيدخل فى مفاوضات من جديد للتعاقد مع نجم ليفربول مستغلاً رغبة اللاعب القوية فى ارتداء قميص البلوجرانا، وهو ما قد يساعد على إنهاء الصفقة.

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى برشلونة أعلنوا استعدادهم لدفع مبلغ وصفته بـ "المعقول" من أجل ضم كوتينيو ليس المبالغة وتقديم عروض خيالية .

قرر أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى الاستغناء عن خدمات عن الثنائى أندريه جوميز ورافينيا ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رافينيا لاعب خط وسط برشلونة
رافينيا لاعب خط وسط برشلونة

برشلونة يستغنى عن رافينيا وجوميز فى يناير

 وفقا لما نقلته صحيفة "دون بالون" الإسبانية ، إن مدرب برشلونة اتفق بنسبة كبيرة مع مسئولى النادى على الاستغناء عن جوميز وألكانتارا فى انتقالات يناير، نظراً لعدم الحاجة إلى جهودهم داخل تشكيل البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة، إن أرنستو فالفيردى لا يرى مكاناً لأحد من اللاعبين داخل تشكيل برشلونة سواء على المستوى المحلى أو القارى بسبب المجموعة المميزة فى وسط الملعب، لذلك سيتم الاستغناء عنهم للاستفادة منهم على الجانب المادى.

وكان أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة طلب من إدارة الفريق الكتالونى التعاقد مع ليون جروتسيكا لاعب خط وسط شالكة الألمانى فى انتقالات يناير المقبل.

ديمبلى نجم برشلونة المُصاب
ديمبلى نجم برشلونة المُصاب
 

الكشف عن تفاصيل عقد ديمبلى مع برشلونة

 كشفت مجلة (دير شبيجل) الألمانية عن تفاصيل عقد الفرنسى عثمان ديمبلى، المنتقل حديثاً من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة، والذى باغتته الإصابة خلال مواجهة خيتافى بالدورى الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة المالية لصفقة انتقال ديمبلى بلغت 105 ملايين يورو، دفعت منها إدارة برشلونة 70 مليونا، فيما يتعين دفع باقى المبلغ بحلول الـ30 من يوليو من العام المقبل.

ويتضمن العقد الموقع بين الناديين بندا آخر، باستلام النادى الألمانى 40 مليون يورو أخرى، وفقا لمتغيرات محددة، وتم تقسيم المبلغ إلى قسمين، الأول دفع 5 ملايين حال وصول ديمبلى إلى لعب 25 مباراة رسمية بقميص برشلونة -البلوجرانا - و5 ملايين أخرى حال وصوله إلى 50 مباراة، و5 إضافية حال إتمامه 75 مباراة، و5 ملايين أخيرة حين يكمل 100 مباراة.

ويتبقى 20 مليوناً أخرى تدفع على بندين؛ الأول 5 ملايين يورو لكل لقب دورى أبطال أوروبا (بحد أقصى لقبين)، والثانى 5 ملايين عن كل مشاركة للفريق فى دورى الأبطال بحد أقصى مشاركتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة