تفوق المطرودين الثلاثة على كل فريق ريال مدريد تهديفيًا فى الليجا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:45 م
تفوق المطرودين الثلاثة على كل فريق ريال مدريد تهديفيًا فى الليجا ثلاثى ريال مدريد الراحلين فى الصيف الماضى ماريانو وموراتا وجيمس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على الخطأ الفادح الذى ارتكبه نادى ريال مدريد بالتخلى عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة من الخط الأمامى دون تعويضهم بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما أدى إلى معاناة الفريق من الناحية الهجومية هذا الموسم (2017-2018).

عنونت الصحيفة المدريدية قائلة إن "جيمس، موراتا، دياز" سجلوا عدد أهداف أكثر من فريقهم السابق ريال مدريد فى الدورى الإسبانى حتى الآن خلال الموسم الحالى، حيث استغنى الفريق الملكى عن اللاعبين الثلاثة فى الميركاتو الصيفى الماضى وهم يتألقون الآن مع فرقهم.

فريق المدير الفنى زين الدين زيدان سجل 11 هدفًا فى 6 مباريات بالدورى الإسبانى حتى الآن، متأخرًا بفارق 9 أهداف عن غريمه التقليدى برشلونة الذى سجل 20 هدفًا كما حقق الفوز فى مبارياته الستة بالليجا ليتربع على قمة جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، بينما يحل ريال مدريد بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق 7 نقاط خلف البارسا.

ثلاثى ريال مدريد السابق يتالقون بعيدا عن البرنابيو
ثلاثى ريال مدريد السابق يتالقون بعيدا عن البرنابيو

وكان ريال مدريد قد تخلى عن جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونخ الألمانى، وموراتا إلى تشيلسى الإنجليزى، وماريانو إلى ليون الفرنسى، حيث سجل الثلاثى معًا 12 هدفًا هذا الموسم بفارق هدفًا عن فريق ريال مدريد بأكمله "11 هدفا".

وسجل موراتا الذى يتألق مع تشيلسى بمفرده 6 أهداف بالدوري الإنجليزي حتى الآن، يتصدر بهم جدول ترتيب هدافين المسابقة، فيما سجل ماريانو 5 أهداف بالدوري الفرنسي مع ليون، وهدف وحيد سجله جيمس مع البايرن بالدوري الألماني.

ويعانى ريال مدريد من الناحية الهجومية هذا الموسم، حيث يغيب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما بسبب الإصابة فضلًا عن تراجع مستواه منذ بداية الموسم والحال ذاته بالنسبة لجاريث بيل الذى يعانى فى الملعب، فيما خاض المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مباراتين فقط بالليجا، حتى الآن بعد انتهاء فترة عقوبته إلا أنه ظهر بعيدًا عن مستواه ولم يفتتح التسجيل بالبطولة المحلية حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة