محافظ الاسكندرية : تكثيف الحملات الرقابية لرصد أى عقار مخالف بالأحياء

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:42 م
محافظ الاسكندرية : تكثيف الحملات الرقابية لرصد أى عقار  مخالف بالأحياء الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اجتماعا لمناقشة إجراءات  التصدي لمخالفات البناء والوقوف على أهم العقبات التي تواجه الجهات المختصة لتنفيذ قرارات الإزالة لمواجهة ظاهرة المبانى المخالفة ومحاربتها من المهد، وذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء نائل رشاد حكمدار أمن الإسكندرية نائبا عن مدير الأمن، واللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية.
 
وشدد المحافظ على جميع الجهات المختصة بالعمل على مدار الساعة  لرصد أى محاولات للبناء المخالف في المهد،وتكثيف حملات المراقبة الدورية علي مستوي قطاعات الأحياء لمحاربة أي محاولة للشروع في البناء المخالف ومصادرة المعدات وإزالته في الفور.
 
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بإنشاء وحدة متخصصة للإزالة تضم أفراد من الشرطة داخل كل حي وذلك لتسريع إجراءات تنفيذ إزالة المباني المخالفة.
 
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بحصر قرارات الإزالة التي تم تنفيذها خلال السنة الحالية، كما شدد عليهم بمتابعة الإزالات التي تم تنفيذها بالفعل والتأكد من عدم معاودة المخالفة مرة أخرى في القرارات المنفذة، مؤكدا على أننا نهدف إلى زيادة تنفيذ قرارات إزالة المخالفات من المهد، بالإضافة إلى تنفيذ القرارات للمباني المخالفة. 
 
وخلال الاجتماع استعرض كل رؤساء الأحياء العقبات التي تواجهم  لتنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة كلا في نطاقه وخاصة تنفيذ الأزالات الفورية، وكذا الاقتراحات الواجب مراعاتها خلال تنفيذ حملات الإزالة.

 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة