وزير التنمية المحلية: الحكومة مسؤولة عن أزمة القمامة.. والشركة القابضة ستنجح

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:20 م
وزير التنمية المحلية: الحكومة مسؤولة عن أزمة القمامة.. والشركة القابضة ستنجح الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن الجميع متوافقون على أن الحكومة مسؤولة مسؤولية كاملة عن أزمة القمامة فى الشارع المصرى، ومن ثمّ شرعت فى إنشاء الشركة القابضة للقمامة، ووضعت برنامج عمل لها بشكل فعال.

وأضاف "الشريف"، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة المهندس أحمد السجينى، وحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، أن الحكومة تتحمل المسؤولية عن أزمة القمامة وتعمل على حلها بكل شجاعة وأمانة، متابعا: "الأفكار والمقترحات المطروحة من النواب وغيرهم محل اعتبار، والشركة القابضة ستنشأ أسفلها عديد من الشركات المساهمة، والسوق هو ما سيحددها، فنحن أمام كيان ناجح وليس فاشلا".

وأشار وزير التنمية المحلية فى كلمته، إلى أن كل محافظة من محافظات مصر ستكون لها رؤية فى التعامل بشأن الشركة القابضة، خاصة أن وضع المحافظات يختلف عن بعضها البعض.

من جانبه، قال النائب محمد الفيومى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، معلقا على حديث وزير التنمية المحلية عن الشركة القابضة المنتظر تأسيسها قريبا: "إننا لا بد من أن نكون أمام كيان ناجح، وأن نطرح الشركة فى البورصة منذ البداية".

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة