أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء الفوز على بروسيا دورتموند

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:04 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء الفوز على بروسيا دورتموند ريال مدريد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على الصورة التي ظهر بها جميع لاعبيه لتحقيق الفوز بملعب سيجنال إيدونا بارك، معربا عن سعادته للأداء الذي قدمه الويلزي جاريث بيل، الذي استعاد "المستوى الذي كان يظهره في السابق" وأصبح "خطيرا" في المساحات.

وقاد الثنائى المتألق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فريقهما ريال مدريد الإسبانى لتحقيق فوز ثمين على مضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سيجنال إدونا بارك"، بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.


 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الفوز على دورتموند
 

وقال زيدان "نرى جاريث في كل مباراة يستعيد مستواه المعروف عنه، هذا يسعدني لأنه لم يكن سهلا بالنسبة له، عندما تنظر له يلعب إلى جوار كريستيانو بهذه الطريقة فهو شيء جيد، تراه يحرز هدفا رائعا مثلما فعل، من المهم أن يستعيد ذاكرة اللعب ويسجل من وقت لآخر"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب مواجهة بوروسيا دورتموند، الليلة الماضية.

كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد ودورتموند
كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد ودورتموند

 

وأوضح المدرب الفرنسي أن بيل كان يسعى دائما في الجبهة اليسرى للتسجيل وصناعة الأهداف، مضيفا أن اللاعب "لم يكن متمركزا في اليسار، بل كان في الأمام مع كريستيانو، لكن الحركة أمر طبيعي، يذهب إلى الطرف أحيانا وقد سارت الأمور معه على ما يرام في هذه المباراة".

وتابع المدير الفنى لنادى ريال مدريد "بوروسيا لعب كعادته على أرضه، بخط متقدم للغاية، وجاريث يكون قاتلا في المساحات"، كما أكد زيزو أن بيل لم يكمل اللقاء، لكنه لا يعاني أي إصابة عضلية، مؤكدا "تعرض لشد في السمانة، ليس ثمة شيء"، مضيفاً، "قرأنا اللقاء بصورة جيدة جدا، كانت بداية ممتازة، بدأنا بلعب كرة قدم مميزة وتقديم شوط أول بأداء خرافي".

وأردف "صعبوا علينا الأمور في الشوط الثاني ومررنا بأوقات صعبة، لكن السر كان المجهود وأنا فخور بكل اللاعبين".

 

نجم دورتموند يعترف بتفوق ريال مدريد

 

أكد لاعب وسط بروسيا دورتموند، نوري شاهين، أن ريال مدريد تفوق على فريقه خلال المباراة التي جمعت بينهما في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها "الملكي" بنتيجة 3-1.

وفي تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أشار شاهين إلى أن دورتموند كان في حاجة إلى يوم استثنائي، ولكن الأمر لم يتحقق، ليتمكن "الملكي" من الفوز لأول مرة على ملعب دورتموند.

جانب من مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند
جانب من مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

 

وأضاف لاعب دورتموند عقب الهزيمة أمام ريال مدريد "نحن نرغب في اللعب بطريقتنا وبمستوى جيد، ولكن الأمور لم تفلح اليوم، كنا في حاجة ليوم استثنائي ولم يتحقق، ولكن هذا ليس سبباً لكي ندفن رؤوسنا في الرمال".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة