الريال لا يعرف الهزيمة فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 01:36 م
الريال لا يعرف الهزيمة فى دورى أبطال أوروبا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج نادى ريال مدريد الاسبانى بالعديد من الأرقام القياسية بعد الفوز الثمين الذى حققه على بروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.


 

الريال يحقق أرقام قياسية بعد الفوز على دورتموند
 

وحافظ الريال على سجله الخالي من الهزائم في أخر 29 مباراة خاضها بدور المجموعات فى بطولة دورى ابطال اوروبا حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، كما نجح الريال فى التسجيل بـ 51 مباراة فى أخر 52 لقاء خاضه بدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

جانب من مباراة الريال وبروسيا دورتموند
جانب من مباراة الريال وبروسيا دورتموند

 

وحقق ريال مدريد فوزه الاول في ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بتاريخ مواجهاته أمام بوروسيا دورتموند.

ويحتل الريال المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط خلف توتنهام الإنجليزى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد ناديا بروسيا دورتموند الألمانى وأبويل نيقوسيا القبرصى خالياً من النقاط بعدما تذوقا مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.


 

كاسيميرو نجم الريال يتحدث عن الفوز على دورتموند
 

على صعيد متصل، أكد لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، عقب فوز فريقه على بوروسيا دورتموند 3-1، أن الملكي لو كان فاز بخماسية "لم تكن ستعتبر نتيجة غريبة".

وقال كاسيميرو، عقب نهاية اللقاء "قدمنا مباراة جادة على ملعب معقد هكذا ينبغي أن نلعب ونعمل"، وتابع "ربما لا تهز الكرة الشباك في أحيان أخرى، لو كانت المباراة قد انتهت 5-1 لصالحنا، لم تكن ستعتبر نتيجة غريبة. يجب تهنئة الفريق الملكي".

رونالدو نجم الريال
رونالدو نجم الريال

 

كما أثنى لاعب الوسط على زميليه، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، صاحبي أهداف اللقاء، مبرزا أن الفريق الملكي يثق فيهما كثيرًا، وأن الريال قضى على أي "شكوك" حول قدرته على التسجيل.

من جانبه، أبرز لاعب الريال، الألماني توني كروس، المباراة الجيدة التي قدمها فريقه ريال مدريد، وقال "فزنا عن استحقاق. لا أعلم ما إذا كانت أفضل مباراة قدمناها أم لا"، وتابع "نرغب في الفوز دائما، لكن أحيانا لا نتمكن من ذلك".

جدير بالذكر أن الريال قدم انطلاقة سيئة في الدوري الاسباني "الليجا"، ليتخلف بعد ست جولات بفارق 7 نقاط عن برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة