بالفيديو.. سواريز يرفض التسجيل فى شوط سلبى بين برشلونة وسبورتنج لشبونة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 09:52 م
بالفيديو.. سواريز يرفض التسجيل فى شوط سلبى بين برشلونة وسبورتنج لشبونة ليونيل ميسي خلال المباراة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيَّم التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، على ملعب "خوسيه ألفالادى" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، من دورى أبطال أوروبا. 
 
وأهدر النجم الأوروجوايانى لويس سواريز أسهل فرصة لتسجيل هدف التقدم لبرشلونة، حيث مرر ليونيل ميسى كرة بينية رائعة لجوردى ألبا، الذى اخترق من الجبهة اليسرى، ومرر الكرة مباشرة لسواريز، إلا أن الأخير سدد الكرة بعيداً عن الشباك بغرابة شديدة، رغم انفراده بحارس المرمى.
 
 
وشهدت المباراة قبل بدايتها دخلة مثيرة من جانب جماهير سبورتنج لشبونة، حيث قاموا برفع صورة كبيرة لكريستيانو كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى نشأ فى صفوف سبورتنج لشبونة منذ صغره، والذى يعد الغريم التقليدى لميسي، وتحتها جملة "الأفضل فى العالم"، وذلك كنوع من السخرية من البرغوث الأرجنتينى. 
 
دخلة جماهير لشبونة
دخلة جماهير لشبونة
 
وفى إطار المباراة الثانية بنفس المجموعة تعادل يوفنتوس سلبياً  مع ضيفه أولمبياكوس اليونانى. 
 
جدير بالذكر أن برشلونة دخل المباراة وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، بعد فوزه فى الجولة السابقة 3 / 0 على يوفنتوس الإيطالى، بينما يحتل سبورتينج لشبونة المركز الثانى بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن البارسا، بعد فوزه 3 / 2 على أولمبياكوس اليونانى. 
 
إنييستا فى كرة مشتركة
إنييستا فى كرة مشتركة
سواريز فى نقاش مع الحكم
سواريز فى نقاش مع الحكم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة