محافظ القليوبية: افتتاح مستشفى بنها وطريق شبرا الحر خلال احتفالات أكتوبر

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:23 م
محافظ القليوبية: افتتاح مستشفى بنها وطريق شبرا الحر خلال احتفالات أكتوبر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عن أنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات خلال احتفالات اكتوبر، منها افتتاح مستشفى التامين الصحى بشكل نهائى وايضا طريق"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذى، برئاسة عشماوى، واللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية، والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة، وجميع مديرى الإدارات، ووكلاء الوزاره بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أن هناك لجنة من الرقابة الادارية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووضعت بعض الملاحظات بخصوص مستفيدى التأمين الصحى وجارى تلافيها، محذرًا المواطنين من صعود طريق " القاهرة _ الإسكندرية " الزراعى لانه ما زال تحت الانشاء خوفا من تعريض حياة المواطنيين للخطر.

وأكد عشماوى أيضًا على أنه ممنوع وجود صندوق للقمامة بجوار أسوار المدارس، موجها تحذيرا لرؤساء المدن والأحياء، أنه سيقوم بحملات مفاجئة، وفى حاله وجود صندوق قمامة بجوار مدرسة، لن يرحم رئيس المدينة.

وأضاف محافظ القليوبية، أن هناك حملات مرورية مكثفة، للقضاء على ظاهرة ركوب الطلاب سيارات، النصف النقل، وسيارات ناقلة الحيوانات، مشيراً إلى أن هذه غير آدمية للطلاب، وسيتم توفير، سيارات لنقلهم تكون تابعة لأدارة المواقف بالمحافظة، بجانب تشديد الرقابة على السائقين ومتعاطى المخدرات، حرصا على حياه الطلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة