أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مطالب الدون بالمساواة مع ميسي ونيمار

الخميس، 28 سبتمبر 2017 01:20 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مطالب الدون بالمساواة مع ميسي ونيمار رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكى بتجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2021 

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يطلب المساواة مع ميسي ونيمار فى الراتب السنوى
 

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن كريستيانو رونالدو طالب رئيس ريال مدريد بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 بهدف تعديل راتبه السنوى بالحصول على 25 مليون يورو للتساوى مع منافسه التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى .

وأوضحت الصحيفة ، أن كريستيانو رونالدو يخشى خروجه من قائمة أعلى اللاعبين فى قائمة الرواتب وذلك بعد تحركات سوق الانتقالات الأخيرة بانضمام الثنائى نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وتجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة .

ويرى كريستيانو رونالدو أنه أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية يستحق أن يكون على القمة في كل شيء بما في ذلك سلم الرواتب.

وأضافت الصحيفة ، إن رونالدو يرغب في تعديل عقده والمساواة مع راتب ليونيل ميسي الجديد أو نيمار مع باريس والحصول على 25 مليون يورو سنوياً أو أكثر من ذلك .

فى الوقت نفسه يقدم نادى ريال مدريد الأسبانى الدعم الكامل للبرتغالى منذ الصيف الماضي لكنه يعتقد أنه ليس الوقت المناسب لتحسين عقده ويعطي الأولوية للاعبين آخرين .

رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى
رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى

كريستيانو رونالدو يسجل الظهور الـ 400 مع ريال مدريد
 

وخاض كريستيانو رونالدو مباراته رقم 400 مع الريال، على ملعب بروسيا دورتموند الألماني، شهدت تسجيله لثنائية في دوري الأبطال، زاد فيها من رقمه كهداف تاريخي للبطولة إلى 109 أهداف.

وشدد اللاعب: "كنا نرغب في تحقيق الفوز للمرة الأولى بدورتموند، كان تحدياً لنا، وكما قال لنا المدرب، علناً أن نكون متحفزين لإمكانية تغيير هذا الأمر والفريق كان رائعاً، لعبنا بشكل جيد للغاية، خلقنا العديد من الفرص، تسجيل 3 أهداف هنا أمر صعب، كانت مباراة رائعة".

وتابع: "يبدو أن علي إظهار من أكون في مباراة تلو المباراة. أتفاجأ برأي الناس حولي، الأرقام تتحدث عن نفسها مرة أخرى، أنا سعيد للغاية لخوضي المباراة رقم 400 ولتسجيل هذا الكم الذي لا أعرفه من الأهداف".

وأضاف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، "من يتحدثون عني يعرفون ذلك أكثر مني، أنا سعيد للغاية لأنني أعلم أنني بحالة جيدة، عندما تتاح لي الفرص أسجل الأهداف، أحياناً الحراس أو العارضة تتصدى للكرات، هذا جزء من كرة القدم/ عملي هو نفسه، أنا لاعب محترف، لا أيأس أبداً، ذهني نظيف ومستعد لتقبل الانتقادات التي تزداد سوءاً مع الوقت، لكني لا أزال كما أنا من أجل عملي وزملائي في ريال مدريد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة