أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إشادة مورينيو بالمتواضع لوكاكو

الخميس، 28 سبتمبر 2017 10:38 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إشادة مورينيو بالمتواضع لوكاكو فريق مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ، المديح لمهاجمه روميلو لوكاكو بسبب تواضعه ورغبته الدائمة فى التطور بعدما أحرز هدفين فى الفوز 4-1 على سسكا موسكو أمس الأربعاء فى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البلجيكى البالغ عمره 24 عاما عشرة أهداف هذا الموسم بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من ايفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى (100 مليون دولار).

 

مورينيو يشيد بنجم مانشستر يونايتد

 

وقال مورينيو : "هو متواضع ويريد التعلم والتطور طيلة الوقت، هذا هو الطموح"، وأشار المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد إلى أن أرقام لوكاكو هذا الموسم "مذهلة" وأرجع الفضل فى نجاحه إلى الأداء القوى من جانب الفريق.

 

فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز
فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز

 

وقال مورينيو: "هذا إنجاز رائع لكنه ممكن فقط فى ظل وجود فريق جيد، والفريق قوى ويلعب بشكل جيد للغاية، بدأنا البطولات بقوة".

 

ورفض لوكاكو، الذى وقع عقدا لخمس سنوات مع مانشستر يونايتد فى يوليو، التوقيع على عقد جديد مع ايفرتون فى مارس آذار مفضلا الانضمام إلى مورينيو الذى سبق أن دربه فى تشيلسي.

 

مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة هذا الموسم

 

ويتصدر مانشستر يونايتد، الذى لم يخسر هذا الموسم ويتقاسم صدارة الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتي، المجموعة الأولى فى دورى الأبطال برصيد ست نقاط بعد فوزه على بازل السويسرى وسسكا موسكو الروسى فى أول جولتين.

 

وأحرز روميلو لوكاكو هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز 4-1 على مضيفه سسكا موسكو الروسى ضمن المجموعة الأولى فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

 

وضع المهاجم البلجيكى الضيوف فى المقدمة بعد أربع دقائق من البداية بضربة رأس وأضاف الهدف الثانى والعاشر له هذا الموسم قبل الاستراحة ليجعل النتيجة 3-صفر لفريق مانشستر يونايتد

وسجل انطونى مارسيال هدفا من ركلة جزاء بين هدفى لوكاكو وأضاف مخيتاريان الهدف الرابع فى الشوط الثانى ليحصد مانشستر يونايتد العلامة الكاملة بست نقاط من مباراتين، بينما قلص قنسطنطين كوشييف الفارق لأصحاب الأرض قرب النهاية.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

احتفظ نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بسجل مميز مع الأندية الروسية بعد فوزه على سسكا موسكو الروسى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

نادى مانشستر يونايتد لم يتلق أى خسائر على الملاعب الروسية وحقق لقب دورى أبطال أوروبا موسم 2008 فى موسكو بعد الفوز على تشيلسى بركلات الجزاء 6/5 عقب التعادل فى الوقت الأصلى بنتيجة 1/1 .

ولم يخسر مانشستر يونايتد أمام سسكا موسكو فى تاريخ المواجهات بدورى أبطال أوروبا بعدما لعب أمام بطل روسيا 5 مباريات فاز فى 3 مباريات وتعادل مرتين .

وبشكل خاص، واجه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سسكا موسكو 7 مرات بالبطولة القارية خلال مشواره التدريبى حقق الفوز فى 6 مواجهات وحسم التعادل اللقاء السابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة