رسميًا.. كهربا يواجه الهلال مع اتحاد جدة في كأس السوبر

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:57 م
رسميًا.. كهربا يواجه الهلال مع اتحاد جدة في كأس السوبر محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، رسميًا أن ناديي الهلال واتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، هما طرفا مباراة كأس ولي العهد "السوبر سابقًا" المحدد لها يناير المقبل.

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه اعتبارًا من الموسم القادم ستجمع مباراة كأس ولي العهد "السوبر سابقاً"، بين بطل الدوري وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين وفي حال حصول ناد واحد على كلا البطولتين يلتقي مع "وصيف" الدوري.

وأثار قرار الهيئة العامة للرياضة السعودية بإلغاء مسابقة كأس ولى العهد بداية من الموسم الحالى الجدل حول منافس الهلال فى مباراة كأس السوبر.

حالة من الجدل أثيرت حول أحقية فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى مواجهة الهلال ببطولة كأس السوبر من عدمه، لاسيما أن اتحاد جدة يعد بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس ولى العهد قبل أن يتم إلغاؤها.

وتقرر اعتبار الهلال واتحاد جدة طرفي مباراة كأس السوبر، لاسيما أن تلك البطولة تعد مكملة للموسم الماضى، والذى شهد تتويج الهلال بطلاً لمسابقتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين، وتوج اتحاد جدة بطلاً لكأس ولى العهد، على أن يتم تطبيق النظام الجديد بداية من النسخة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة