شاهد.. كهربا لا يعرف الهزيمة أمام التعاون قبل مواجهة الحضري

الخميس، 28 سبتمبر 2017 05:09 م
شاهد.. كهربا لا يعرف الهزيمة أمام التعاون قبل مواجهة الحضري محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد جدة ضيفًا على التعاون فى السابعة والربع مساء اليوم بملعب "مدينة الملك عبد الله"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى في مواجهة مصرية خالصة كونها تجمع بين الثنائى المحترف في نادي التعاون عصام الحضرى ومصطفى فتحى وبين محمود "كهربا" لاعب اتحاد جدة.

ويحتل التعاون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على اتحاد جدة صاحب المركز العاشر.

ويملك محمود "كهربا" ذكريات طيبة عندما يلاقي التعاون قبل مباراة اليوم، حيث سبق وأن التقى النجم المصري مع التعاون في مباراتين بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري السعودي.

المباراة الأولى التى جمعت بين ناديا اتحاد جدة والتعاون بملعب "الجوهرة" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر النسخة الماضية من مسابقة الدوري السعودي، قاد محمود "كهربا" فريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتمكن "كهربا" من تسجيل هدف وصناعة أخر في المباراة التى شهدت مشاركته لمدة 90 دقيقة، فيما تعود المواجهة الثانية إلى الجولة الـ 18 ونجح خلالها أيضًا اتحاد جدة فى تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 وهو اللقاء الذى شهد مشاركة النجم المصري لمدة 90 دقيقة.

ويبقى السؤال.. هل يحقق "كهربا" الفوز الثالث على التوالى مع اتحاد جدة أمام التعاون ويتمكن من تسجيل ثاني أهدافه فى شباك الفريق الذى يحرس مرماه اليوم عصام الحضري حارس المنتخب الوطنى أم سيكون للأخير رأي آخر؟

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة