واشتعل دورى أبطال أوروبا مبكرا.. سان جيرمان يسحق بايرن ميونخ ويستعد للمنافسة على اللقب.. مبابى يؤكد: مجرد بداية.. كافانى يلمح لاستمرار أزمته مع نيمار.. مشجع مجنون يقبل قدم ميسى.. وفوز تشيلسى يثير غضب كوستا

الخميس، 28 سبتمبر 2017 02:09 م
واشتعل دورى أبطال أوروبا مبكرا.. سان جيرمان يسحق بايرن ميونخ ويستعد للمنافسة على اللقب.. مبابى يؤكد: مجرد بداية.. كافانى يلمح لاستمرار أزمته مع نيمار.. مشجع مجنون يقبل قدم ميسى.. وفوز تشيلسى يثير غضب كوستا مشجع يقبل قدم ميسي
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما أقيمت مساء أمس الأربعاء ،8 مباريات ضمن المجموعات الأولى والثانية، والثالثة والرابعة، كان أبرزها مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى أمام ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، التى انتهت بفوز الفريق الباريسى 3 / 0، ومباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى أمام ضيفه تشيلسى الإنجليزى، التى فاز خلالها الأخير 2 / 1 فى الوقت القاتل.
 
 

كافانى يوضح موقفه من أزمة نيمار 

تألق الثنائى إدينسون كافانى ونيمار دا سيلفا فى مواجهة باريس سان جيرمان، وسجل كل منهما هدفاً، وكان كلاهما يتجه للآخر للاحتفال معه بهدفه، مما أكد للجميع أن أزمة خلافهما حول من يسدد ركلة الجزاء قد انتهت تماماً، ولكن تصريحات كافانى عقب المباراة كشفت عكس ذلك. 
 
كافانى ونيمار
كافانى ونيمار
 
المهاجم الأوروجوانى أكد أن علاقته بجميع اللاعبين داخل الملعب متساوية، أما خارجه فكل لاعب حر فى أفكاره وتصرفاته، قائلاً: "نحن على الميدان عائلة واحدة ونحتاج أن نلعب بهذا التضامن من أجل الفريق، بعد ذلك لكل لديه حياته الخاصة وطريقة تفكيره وأشياء أخرى.. عندما يسجل المهاجمون أكون سعيدا لأننا نفوز جميعا وهذه عقلية المجموعة".
 
 

مبابى يؤكد: هذه مجرد بداية

 
النجم الفرنسى الشاب كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أكد أن الفوز الكبير على بايرن ميونخ الألمانى ما هو إلا مجرد بداية فقط، قائلاً: "هذه المباراة الامتحان الأكبر لنا وكان علينا الارتقاء وأن نظهر ما نحن قادرون على فعله"، مضيفا أن سان جيرمان أراد أن يلعب مباراة كبيرة وينتصر فيها على الخصم وهو ما فعله أمام البايرن، وأن ما يهمه دائماً هو أن يسير الفريق وفق ما هو محدد وأن يفوز بكل مباراة على حدة.
 
مبابى ونيمار
مبابى ونيمار
 

مشجع مجنون يقبل قدم ميسي 

 
برشلونة حقق فوزاً صعباً على سبورتنج لشبونة بهدف وحيد، جاء عن طريق مدافع أصحاب الأرض بالخطأ فى مرماه، ولكن المثير هو ما حدث بعد المباراة، حيث اقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب، وركض نحو ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ليصافحه، إلا أنه نزل ليقبل قدميه، وهو ما قابله الساحر الأرجنتينى بابتسامة عريضة على وجهه.
 
 
المشجع يقبل قدم ميسي
المشجع يقبل قدم ميسي
 

مدرب برشلونة: عانينا أمام لشبونة 

 
اعترف إرنستو فالفيردى بصعوبة مواجهة سبورتنج لشبونة، وأكد أن فريقه عانى كثيراً أمام الفريق البرتغالى، ولكنه حصل على ما كان يريده فى النهاية، وهو النقاط الثلاث. 
 
وقال مدرب البارسا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إنه عند سحب القرعة كان لا يتمنى مواجهة لشبونة لأنه يعلم أنه فريق معقد، موضحا أن برشلونة عانى كما توقع لكن فى النهاية حصد الثلاث نقاط وهذا هو الأهم.
 
فالفيردى أثناء المباراة
فالفيردى أثناء المباراة
 

فوز تشيلسى القاتل يثير غضب دييجو كوستا

 
الفوز القاتل الذى حققه تشيلسى على أتلتيكو مدريد فى عقر داره، بهدفين مقابل هدف، تسبب فى غضب كبير على وجه دييجو كوستا، مهاجم البلوز الذى عاد رسمياً لصفوف فريقه القديم أتلتيكو، حيث ظهر كوستا أمام الكاميرات وهو يسيطر عليه غضب كبير من نتيجة المباراة، وكان وجهه عابساً وغادر المدرجات فور إطلاق صافرة النهاية. 
 
غضب دييجو كوستا من النتيجة
غضب دييجو كوستا من النتيجة
 
كان أتلتيكو مدريد أعلن مساء الثلاثاء عن عودة كوستا لصفوفه رسمياً، حيث من المقرر أن يرتدى القميص رقم 18، وسيخوض تدريباته مع الفريق، ولكنه لن يلعب إلا بحلول يناير المقبل، موعد انتهاء عقوبة أتلتيكو من إبرام الصفقات الجديدة، وكذلك موعد فتح القيد. 
 
 

أرقام قياسية من ليلة الأربعاء

 
المباريات التى لعبت ليلة الأربعاء شهدت تحقيق عدد من الأرقام القياسية، كان أبرزها أن ليونيل ميسي نجم برشلونة عادل رقم المدافع السابق كارليس بويول، فى عدد المباريات مع برشلونة، بعدما وصل للمباراة رقم 593، كثالث أكثر مشاركة فى تاريخ النادى. 
 
ميسي وبويول
ميسي وبويول
 
وأصبح جانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى المخضرم هو أكثر لاعب إيطالى مشاركة فى دورى الأبطال برصيد 110 مباريات، متخطيا باولو مالدينى الذى خاض 109 مباريات.
 
بوفون وفرحة الفوز على أولمبياكوس
بوفون وفرحة الفوز على أولمبياكوس
 
وأصبح تشيلسى هو أول فريق إنجليزى يفوز على أتلتيكو مدريد الإسبانى على أرضه فى دورى الأبطال، بينما كان الهدف الذى سجله نيمار دا سيلفا فى مرمى بايرن ميونخ، هو رقم 800 للاعبين البرازيلين فى تاريخ البطولة.
 
 
وحقق بازل السويسرى الذى يضم النجم المصرى عمر جابر أكبر نتيجة فوز فى تاريخه بدوري الأبطال، بعد تسجيله 5 أهداف دون رد فى مرمى بنفيكا البرتغالى، كما دخل اللاعب بيدرو هنريكى التاريخ، بعدما سجل أول هدف لفريق كاراباج الأذربيجانى فى تاريخ دوري الأبطال. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة