أخبار مانشستر يونايتد عن رفض مورينيو الحديث عن موعد عودة إبراهيموفيتش

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 06:56 م
أخبار مانشستر يونايتد عن رفض مورينيو الحديث عن موعد عودة إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، الحديث عن موعد عودة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وبول بوجبا، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها غدا السبت بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مدرب مانشستر يونايتد يرفض الحديث عن عودة إبراهيموفيتش

قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى بداية مؤتمره الصحفى: "لن أتحدث عمن سيغيب لفترة طويلة، لن أتحدث عن روخو وزلاتان وبوجبا".

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "بوجبا لن يلعب غدًا، لن أتحدث عمن سيغيب لفترة طويلة. ليس لدى أمل فى مشاركته غدًا، أملى فى مشاركة فالنسيا". وأكد مورينيو أنه يأمل فى عودة النجوم المصابين لصفوف مانشستر يونايتد فى أسرع وقت.

 

مدرب مانشستر يونايتد: تفاجأت من خسارة بنفيكا

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب مانشستر يونايتد أنه تفاجأ من خسارة بنفيكا أمام بازل بخماسية نظيفة فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لأنه كان يعتقد أنهم أفضل فريق من بين الثلاثة في مجموعة الشياطين الحمر، وأنه سيخوض مباراتين صعبتين أمامهم.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يطرد مشجعة مانشستر يونايتد من فندق إقامة الفريق

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى التقاط صورة مع أحد مشجعات الشياطين الحمر أو التوقيع لها على أوتوجراف، بفندق إقامة الفريق بموسكو، قبل مباراة سيسكا موسكو بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء. وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو تجاهل أحد مشجعات الفريق ورفض التقاط صورة معها أو التوقيع لها، وبعد إلحاحها لالتقاط الصورة معه طلب من رجال الأمن طردها من الفندق.

وعاد المدرب البرتغالى لغرفته، بعد أن كان ينوى الذهاب فى نزهة بالعاصمة الروسية موسكو، لتجنب التحدث أو التقاط الصور مع المشجعة.

وقالت مشجعة مانشستر يونايتد لوسائل الإعلام عقب تصرف مورينيو العنيف معها: "لنكون صادقين، فأنا لست واحدة من النساء اللواتي يركضن خلف الرجال، ولكننى اليوم دُعيت بالجنون وقيل لى إنني أزعج الجميع".

 

مورينيو يشيد بنجم مانشستر يونايتد

وقال مدرب مانشستر يونايتد عن روميلو لوكاكو: "هو متواضع ويريد التعلم والتطور طيلة الوقت، هذا هو الطموح"، وأشار المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد إلى أن أرقام لوكاكو هذا الموسم "مذهلة" وأرجع الفضل فى نجاحه إلى الأداء القوى من جانب الفريق.

 

فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز
فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز

 

وقال مورينيو: "هذا إنجاز رائع لكنه ممكن فقط فى ظل وجود فريق جيد، والفريق قوى ويلعب بشكل جيد للغاية، بدأنا البطولات بقوة".

ورفض لوكاكو، الذى وقع عقدا لخمس سنوات مع مانشستر يونايتد فى يوليو، التوقيع على عقد جديد مع ايفرتون فى مارس، مفضلا الانضمام إلى مورينيو الذى سبق أن دربه فى تشيلسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة