احمد الشيخ يؤدي تدريبات علاجية ومائية في فندق اقامة الأهلي بتونس

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 07:43 م
احمد الشيخ يؤدي تدريبات علاجية ومائية في فندق اقامة الأهلي بتونس أحمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى أحمد الشيخ، لاعب الاهلي، تدريبات علاجية ومائية اليوم، الجمعة، بفندق إقامة بعثة الأهلي فى مدينة سوسة قبل مواجهة الأهلي والنجم الساحلي فى الساعة السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد، بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي بمدينة "سوسة"، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أحمد الشيخ يخضع لجلسات علاج طبيعي

ويخضع أحمد الشيخ لجلسات علاج طبيعي بشكل يومي، من أجل التعافي سريعـًا من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وكانت عبارة عن إجهاد شديد في عضلات الضهر.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

وفضّل خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الشيخ راحة من المشاركة فى التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، بعد أن اشتكى اللاعب من إجهاد شديد في عضلات الظهر.

 

الأهلي حاول تجهيز أحمد الشيخ بـ4 حقن

وحاول الجهاز الطبي للأهلى تجهيز أحمد الشيخ  خلال الفترة الماضية، من خلال منحه 4 حقن مسكنة على مدار الساعات الماضية للتخفيف من الآلام التى يعانى منها.
 
وتبدو حظوظ أحمد الشيخ فى المشاركة أمام بطل تونس صعبة للغاية فى ظل عدم مشاركته فى التدريبات الماضية، الأمر الذى جعل الجهاز الفني للفريق يُفكر فى حلول بديلة.
 
296013-أحمد-الشيخ--فى-الاهلى
أحمد الشيخ فى الاهلى
 

أحمد الشيخ غاب عن لقاء الترجي في رادس لأسباب فنية

وكان أحمد الشيخ قد شارك أساسياً فى لقاء الترجي التونسي بذهاب دور الثمانية على ملعب برج العرب، والذى انتهى بالتعادل 2/2 قبل أن يتم استبعاده من مباراة العودة باستاد رادس لأسباب فنية، والتى أنتهت بفوز بطل مصر بهدفين لهدف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة