بالصور.. إعدام كميات كبيرة من الأدوية بالسويس عثر عليها بالشوارع

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 10:57 ص
بالصور.. إعدام كميات كبيرة من الأدوية بالسويس عثر عليها بالشوارع الأدوية
السويس-سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام جهاز النظافة بالسويس، بالتعاون مع التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالمحافظة، بالانتهاء من إعدام كميات من الأدوية عثر عليها ملقاة فى الشوارع باثنين من المناطق السكنية بالمحافظة، والتى احتوت على أنواع من الأدوية صالحة للاستخدام.

 

وقامت إدارة الصيدليات بمديرية الصحة، برفع تقرير للشئون القانونية بمديرية الصحة، بواقعة العثور على الأدوية لتحرير محاضر بالواقعة.

 

وكانت محافظة السويس، شهدت عثور المواطنين على كميات من الأدوية ملقاة بشوارع الكورنيش السويس القديم، وأمام إحدى المدارس بمنطقة الزراير، وبفحصها تبين أن من بينها أدويه صالحة للاستخدام، وهى أدويه متنوعة، ومدون عليها علامات خاصة بالتأمين الصحى ووزارة الصحة، كما عثر على اخرى مستوردة.

 

وقالت مريم سلامة مدير عام إدارة الصيدلة بمديرية الصحة بالسويس، أن جهاز النظافة بالمحافظة قام بإعدام الأدوية بسبب اختلاطها بالقمامة والمخلفات، وأننا قبل نقل الأدوية قمنا بمعاينة الأدوية فى مكان العثور عليها، وتبين أنه يوجد من بينها ما هو منتهى الصلاحية ويوجد مدون عليه أن صلاحيته مستمرة، وأننا قمنا فور ابلاغنا بالعثور على الادوية بالانتقال إلى مكان العثور عليها.

 

وأوضحت مريم سلامة، أن الأدوية لم تخرج من مخازن وزارة الصحة، خاصة أنها مدون عليها إرشادات التناول وأوقات تنازل الدواء، وأننا قمنا بتنفيذ عملنا.

 
 الادوية
الادوية

 أنواع مختلفة من الدواء
أنواع مختلفة من الدواء

 احد أنواع ادويه عثر عليها
احد أنواع ادويه عثر عليها

 ادويه محليه ومستوردة
ادويه محليه ومستوردة

 ادويه وزارة الصحة
ادويه وزارة الصحة
    








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة