مجموعة مصر.. شكوك حول مشاركة أسامواه جيان مع غانا أمام أوغندا

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 12:00 ص
مجموعة مصر.. شكوك حول مشاركة أسامواه جيان مع غانا أمام أوغندا اسامواه جيان نجم منتخب غانا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المنتخب الغانى ضربة جديدة قبل مباراته الهامة أمام أوغندا فى الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018، المقرر لها 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما أشارت التقارير إلى احتمالية غياب المخضرم أسامواه جيان قائد الفريق عن المباراة. 
 
ووفقاً لموقع "غانا سوكر نت"، فقد تم اختيار جيان ضمن القائمة المبدئية للمباراة، التى ضمت 26 لاعباً، على أمل مشاركته مع فريقه قيصرى سبور فى الدوري التركى، بعد اكتمال لياقته البدنية، إلا أن هذا لم يحدث، حيث لم يشارك فى المباراة الأخيرة أمام قاسم باشا. 
 
ونتيجة لذلك أكد إبراهيم تانكو المدرب المساعد للمنتخب الغانى، أن جيان قد يغيب عن القائمة النهائية للمباراة، والتى ستُعلن الجمعة، وتضم 23 لاعباً، استعداداً لمواجهة أوغندا فى تصفيات المونديال، والسعودية ودياً. 
 
وكان المنتخب الغانى استبعد الشقيقان أندريه وجوردان ايو نجمى هجوم "البلاك ستارز"، بسبب الشعور بعدم انتماءهما للمنتخب، بعد ادعاءهما للإصابة، فى المباراة الأخيرة أمام الكونغو، ليأتى غياب جيان بمثابة ضربة جديدة للنجوم السوداء.
 
وقال تانكو: "بالفعل لقد تم استبعاد الأخوة أيو.. ولكن بالنسبة لجيان فما زلنا نراقب موقفه.. سيتم الإعلان عن القائمة النهائية من 23 لاعباً الجمعة.. دعونا ننتظر". 
 
وكان كويسى أبياه المدير الفنى لمنتخب غانا ضم جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة لأول مرة لصفوف المنتخب، لدعم خط الهجوم بعد استبعاد أندريه أيو وشقيقه، والشكوك حول مشاركة جيان.
 
ويعلم المنتخب الغانى أنه حتى لو فاز على أوغندا، فى مباراة السبت 7 أكتوبر، إلا أن حلمه فى التأهل للمونديال سينتهى حال فوز منتخبنا الوطنى على الكونغو فى اليوم التالى. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة