أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دوره فى منع انتقال دى ماريا لبرشلونة

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:28 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دوره فى منع انتقال دى ماريا لبرشلونة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وراء فشل صفقة انتقال الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

 

رونالدو سبب فشل صفقة انتقال دى ماريا لبرشلونة

وفقًا للصحيفة الإسبانية فإن رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة مع دى ماريا، زميله السابق فى ريال مدريد، حيث وجه المهاجم البرتغالى عدة رسائل إلى الجناح الأرجنتينى ينصحه فيها بعدم الانتقال إلى برشلونة.

 

رونالدو ودى ماريا
رونالدو ودى ماريا

 

كان برشلونة قد حاول التعاقد مع دى ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من أجل تعويض رحيل مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

 

وقدم برشلونة 3 عروض لسان جيرمان من أجل التعاقد مع دى ماريا، آخرها كان 40 مليون يورو، لكن إدارة النادى الباريسى طلبت 80 مليون يورو للتخلى عن اللاعب وهو ما جعل البارسا يتخلى عن الصفقة.

 

رونالدو يظهر الجانب الإنسانى فى المجر

على جانب آخر أظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الجانب الإنسانى فى شخصيته بمجرد وصوله إلى المجر، حيث يواجه منتخب الأخير، الليلة فى تمام التاسعة إلا ربع، رفقة منتخب بلاده وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

رونالدو يدعم طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة
رونالدو يدعم طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة

 

والتقط رونالدو صورة مع طفل من مشجعى ريال مدريد فى المجر، وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

فى ذات السياق يخوض منتخب البرتغال تحدى جديد فى تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بقيادة كريستيانو رونالدو، حيث يحل ضيفًا على المجر، اليوم، فى الجولة الثامنة، ويحتل المنتخب البرتغالى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة بفارق 8 نقاط على المجر فى المركز الثالث.

 

رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال
رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال

 

رونالدو يقود البرتغال أمام المجر الليلة

 

وكان رونالدو قد قاد المنتخب البرتغالى لاكتساح جزر فاروه، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما سجل نجم هجوم ريال مدريد ثلاثة أهداف "هاتريك" فى المباراة التى أقيمت، الخميس الماضى، فى الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

 

وحطمّ رونالدو الأرقام القياسية بعد الهتريك ضد جرز فاروه، ليرتقى إلى المركز الثالث فى قائمة الهدافين التاريخيين فى تصفيات كأس العالم عبر التاريخ برصيد 29 هدفًا، فيما يحتل الإيرانى على دائى المركز الثانى برصيد 35 هدفًا، ويتصدر القائمة الجواتيمالى كارلوس رويز برصيد 39 هدفًا.

 

كما حطمّ كريستيانو رونالدو رقم الأسطورة البرازيلى بيليه بعدما وصل الدون للهدف 78 مع منتخب البرتغال، بينما سجل بيليه 77 هدفًا مع البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة