الزمالك فى الأردن لـ3 مهام

الأحد، 03 سبتمبر 2017 05:30 م
الزمالك فى الأردن لـ3 مهام أحمد جلال إبراهيم ونيبوشا مع أمين صندوق الفيصلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك فى السادسة من مساء اليوم الأحد، مع نظيره الفيصلى الأردنى، على ستاد عمان، فى إطار مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردنى.

يرغب مسئولو الزمالك فى استغلال مواجهة الفيصلى الأردنى، فى 3 مهام التى تنحصر بين بعض الأمور الإدارية وأخرى فنية والتى نستعرضها فى التقرير التالى.

أحمد جلال إبراهيم ونيبوشا مع أمين صندوق الفيصلى
أحمد جلال إبراهيم ونيبوشا مع أمين صندوق الفيصلى

تحسين العلاقات مع الفيصلى بعد استقدام نيبوشا

نجح أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، رئيس البعثة البيضاء فى الأردن، فى القيام بأولى المهام وهى توطيد العلاقات مع الفيصلى بعد الأنباء المترددة عن وجود خلافات بين الناديين منذ حصول النادى الأبيض على توقيع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأردنى والذى أصبح مدربا لقلعة ميت عقبة لمدة موسمين مقبلين.

وعقد نائب رئيس الزمالك، جلسة مع مسئولى الفيصلى الأردنى، شهدت التأكيد أن العلاقات بين الفيصلى والزمالك جيدة وقام النادى الأبيض بتسديد الشرط الجزائى الخاص بالمدرب مع الفيصلى ليتم غلق الملف.

غلق ملف لوكاس بعد غضب جمهور الفيصلى

كما شهدت رحلة الأردن، مهمة أخرى لأحمد جلال إبراهيم وهي ملف البولندى لوكاس مهاجم الفيصلى الذى أبدى بعض جمهور الفريق استيائهم من رغبة النادى الأبيض فى ضمه، قبل أن يكشف نائب رئيس الزمالك فى جلسته مع مسئولى الفيصلى إنه لا توجد رغبة حالية لضم اللاعب وإن حدث فى يوم سيكون من خلال الأبواب الشرعية.

الفيصلي يجهز "نيبوشا" لقيادة الزمالك

فيما تأتى مهمة أخرى ولكنها هذه المرة كانت لنيبوشا المدير الفنى الجديد للزمالك حيث سيستغل مواجهة الفيصلى، للتعرف بصورة أكبر على اللاعبين عن قرب خاصة إنه الفريق خاض أول مران فعلى تحت قيادته أمس واختار التشكيل الخاص باللقاء كما سيتابع المباراة من الملعب، للتعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين، ضمن الاستعدادات لمنافسات النسخة الجديدة من بطولة الدورى.

نيبوشا خلال قيادة مران الزمالك
نيبوشا خلال قيادة مران الزمالك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة