بالفيديو والصور.. مهرجان شواء لحوم لذوى الاحتياجات الخاصة على شاطئ العريش

الأحد، 03 سبتمبر 2017 08:44 م
بالفيديو والصور.. مهرجان شواء لحوم لذوى الاحتياجات الخاصة على شاطئ العريش مهرجان شواء لذوى الاحتياجات الخاصة
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مساء اليوم 50 من ذوى الإحتياجات الخاصة بشمال سيناء مهرجان شواء لحوم أضاحى العيد على شاطئ العريش، بالتزامن مع فقرات فنية وعروض موهوبين من بينهم فى الغناء والشعر والعروض المسرحية.

وقالت الدكتوره عزة كمال فتحى، مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم شمال سيناء، أن المهرجان ضمن فعالية عيدك عندنا التى تنظمها مديرية التربية والتعليم ممثلة فى إدارة التربية الخاصة بالمديرية، فى إطار سلسلة فعاليات دمج ذوى الإحتياجات الخاصة فى المجتمع.


أضافت، أن القائمين على الفعالية من ذوى الإحتياجات الخاصة من أعمار تتراواح من 7 إلى 22 عاما من فئات الإعاقات الثلاثة فكرى وسمعى وبصرى، وقام بتوفير اللحوم لهم بجهود تطوعية من العاميلن فى إدارة التربية الخاصة.

وأجمع المشاركون من أولياء الأمور إنهم مساندون لكل مايسعد أبنائهم وفعالية الليلة رسالة من أرض الفيروز أن اَهلها بكل فئاتهم يتحدون كل الظروف وهم صامدون على ارضهم.

فى سياق متصل أعلن مركز شباب مدينة العريش أن المركز استضاف مساء اليوم حفل مكتب الإعاقة وقصار القامة بمديرية الشباب والرياضة بشمال سينا لأسر ذوى الاحتياجات الخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بمشاركة مراكز تنمية الفنون والإبداع لذوى الاحتياجات الخاصة بمراكز شباب العريش ورابعة وبئر العبد.

وقالت ماجدولين كمال مديرة مكتب الإعاقة وقصار القامة بالمديرية، إن الحفل تضمن عدد من الفقرات الفنية والرياضية والمسابقات، بجانب توزيع الهدايا والجوائز على ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقال إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن هذا الحفل جاء ضمن الفعاليات السنوية للمديرية، للترفيه عن هذه ذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى المجتمع.

حضر الحفل إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ماجدولين كمال مديرة مكتب الإعاقة وقصار القامة بالمديرية، ناصر العزازى، مدير مركز شباب العريش، عادل رستم، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، بجانب ذوى الاحتياجات الخاصة وأسرهم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة