صاحب محل بالغردقة يقدم خصما للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:10 م
صاحب محل بالغردقة يقدم خصما للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى لافتة على أحد المحلات تطالب بمنع الدخول بالمأكولات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة إيجابية تشجع السياحة، أعلن صاحب أحد المحال الصغيرة بالغردقة عن تقديم خصم 25% للمتعاملين مع السياح بشكل حضارى.

وأكد نصارى يوسف لـ"اليوم السابع"، أن فكرة تعليق لافتة ودعاية لمنتجات محله خارج المحل وعلى أرضيته نال إعجاب الكثير، وهناك استجابات كثيرة من مصريين وأجانب، مؤكدا أن هناك مصريين كثيرين لا يدخلون المحل ومعهم المأكولات أو المشروبات مضيفا أنه يقوم بالفعل بعمل خصم لمن يحترم ما كتب على لافتته، مؤكدا أن هناك الكثير من قدر الفكرة.

واستنكر تعامل أصحاب المحال التجارية مع السياح بطريقة الجذب لدخول المحل والشراء منه بطرق غير آدمية، موضحا أن طريقة عرض منتجاته مختلفة لفتت انتباه العملاء للشراء .

وتابع أن الهدف من لافتته التعامل بشكل حضارى فى التعامل مع الآخرين والحفاظ على نظافة المكان، وأن هناك من انتقد فكرته ويرون أن تلك الفكرة تطفش العملاء .

وأشار إلى أن له أصدقاء ألمان يشكون من التعامل غيرالحضارى معهم من قبل المصريين من سائق التاكسى لعامل الفندق، وأن صديقا ألمانى الجنسية قص له موقفا خلال وجوده على أحد الشواطئ بالفنادق عند نزول للبحر، حيث لاحظ أحد الأشخاص يستخدم متعلقاته الشخصية من كريم الشمس والفوطة الشخصية مما أدى لاستيائه من الموقف. 

كما  ضمت اللافتة التى علقها على أبواب المحل "ويا سلام لو تمسكوا أطفالكم فى أيديكم ياه بالأسلوب ده هعملكم خصم 25% وممكن أكتر، وأنهى لافتته مع تحيات أسلوب دليل حضارتك ومحلات لندن بالغردقة "التربية أسلوب حياتك" .

من جانبه، قال صاحب محل بيع الجلود بمنطقة الممشى السياحى، إنه عاش فى ألمانيا لمدة 15 عاما، ويحمل الجنسية الألمانية والمصرية "مزدوجة"، وشاهد هناك تعاملا حضاريا من الشعب الألمانى وانتظاما وتحضرا فى كل شىء .

 صاحب المحل بجوار اللافتة
صاحب المحل بجوار اللافتة

 

 لافتات الدعاية للمنتجات على الأرضيات
لافتات الدعاية للمنتجات على الأرضيات

 

 لافتة ممنوع دخول الآيس كريم والمأكولات
لافتة ممنوع دخول الآيس كريم والمأكولات

 

 صاحب المحل
صاحب المحل

 

 اللافتة
اللافتة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة