نقابة محامى شمال القاهرة تغلق باب الاشتراك فى المؤتمر العام للمحامين ببورسعيد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 04:11 م
نقابة محامى شمال القاهرة تغلق باب الاشتراك فى المؤتمر العام للمحامين ببورسعيد سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت نقابة محامى شمال القاهرة، باب الحجز للمحامين الراغبين فى المشاركة بالمؤتمر العام المقرر انعقاده ببورسعيد، وذلك فى الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجارى، تحت رعاية النقيب سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

 

وقال هشام زين، نقيب شمال القاهرة، إن 150 محاميا يشاركون فى فعاليات المؤتمر العام، بعدد 15 محاميا من كل جزئية، مشيراً إلى أن قيمة الاشتراك تبلغ  250 جنيها، شاملة الإقامة بقرية كروانة، وحقيبة المؤتمر، معلناً عن تكفل النقابة بكافة مصاريف الإعاشة ووجبات الإفطار والغذاء والعشاء.

 

كان مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، أكد من قبل أن عدد المشاركين فى المؤتمر السنوى المقرر انعقاده فى بورسعيد ابتداء من 10 -13 سبتمبر الجارى بلغ نحو 3150 محام، مضيفا أنه سيتم تسليم المشاركين حقيبة تحتوى على جدول أعمال المؤتمر وعدد من مطبوعات تشمل الموضوعات التى سيتم مناقشتها فى اللجان.

 

وأضاف سخى، فى تصريحات صحفية له، أن اليوم الأول من المؤتمر سيشهد الجلسة الافتتاحية فى تمام الساعة الثامنة مساء بالسرادق الكبير المقام أمام قرية النورس، متابعا: "فيما يأتى اليوم الثانى ببدء فعاليات اللجان البالغ عددها 6 لجان بالتوازى والتى تبدأ جميعها ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الرابعة عصرا، وهى مقسمة على أربع لجان بقرية النورس، والاثنين الآخريين بالأكاديمية البحرية ببور فؤاد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة