التحرى عن النشاط الإجرامى لمتهم متخصص فى سرقة معدات كهرباء بمجرى العيون

السبت، 30 سبتمبر 2017 04:00 ص
التحرى عن النشاط الإجرامى لمتهم متخصص فى سرقة معدات كهرباء بمجرى العيون التحرى عن نشاط متهم بسرقة المعدات الكهربائية ـ بمجرى العيون صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف ضباط قسم شرطة الخليفة من تحرياتهم حول النشاط الإجرامى لمسجل خطر تخصص فى سرقة معدات الكهرباء بمنطقة مجرى العيون مما تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى، جاء ذلك بناء على قرار من نيابة الخليفة والمقطم الجزئية برئاسة المستشار جمال الجبالى، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة، أثناء تفقد الحالة الأمنية بشارع صلاح سالم، القبض على "أحمد م م" 35 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 20138 فئة "ج" والسابق اتهامه فى 7 قضايا آخرها 16975 لسنة 2010م مصر القديمة "مخدرات" وبحوزته جوال بداخله 5 مصاهر كهربائى، وزرادية.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل أحد أكشاك الكهرباء بشارع صلاح سالم، بأسلوب "الفك" باستخدام الزرادية المضبوطة بحوزته بقصد التصرف فيها بالبيع لأحد تجار الخردة.

وباستدعاء "محمود م ع" 30 سنة، مهندس بشركة كهرباء جنوب القاهرة، تعرف على المضبوطات وأضاف بأن سرقتها أدى إلى انقطاع الكهرباء بمنطقة مجرى العيون، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة