جنش يعود لحراسة عرين الزمالك فى وديات التوقف

السبت، 30 سبتمبر 2017 11:09 م
جنش يعود لحراسة عرين الزمالك فى وديات التوقف محمود جنش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، المباريات الودية التى سيخوضها فريقه أثناء فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز، ليتولى حراسة عرين الفارس الأبيض بدلاً من أحمد الشناوى، الذى سيتواجد فى معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

جنش ينتظر المشاركة فى وديات الزمالك

ينتظر "جنش" المباريات الودية التى سيخوضها الزمالك ليتولى حراسة عرين فريقه خلالها، حيث طالب نيبوشا بإقامة مباريات ودية قوية خلال فترة التوقف لزيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد، وهو ما اعترف به المدير الفنى، مؤكداً حاجة فريقه لمزيد من المباريات والمشاركات حتى يعتاد اللاعبون على طريقة اللعب سويا، خاصة أن كل العناصر جديدة ولم تلعب سوياً من قبل، لذا قرر بشكل مبدئى خوض وديتين، الأولى أمام طلائع الجيش يوم 6 أكتوبر، والثانية فى اليوم التالى ولم يحدد طرفها الثانى.

جنش حارس الزمالك

جنش يؤكد عدم الرغبة فى الرحيل عن الزمالك ورفضه عروضا سعودية ومحلية

أكد محمود عبد الرحيم "جنش" أنه لا توجد لديه رغبة فى الرحيل عن النادى، مضيفاً أن مسألة المشاركة من عدمه لا تسبب له أي أزمة مع ناديه قائلاً: "اللعب بيجى لوحده وأهم حاجة بالنسبة لي أن يواصل الفريق انتصاراته".

محمود عبد الرحيم جنش 

تحدث جنش مع المقربين منه فى الفترة الأخيرة حول ملف رحيله قائلاً: "وصلتنى عروض سعودية ومحلية قبل انطلاق الموسم ورفضتها رغم أن المقابل المالى كان أفضل مما أحصل عليه ولكن ارتباطى بالزمالك ليس له علاقة بمقابل مادى فحقوقى أحصل عليها ولم يؤخر مجلس إدارة النادى شيئاً علي لهذا كان قرارى بالبقاء فى الزمالك".

 

جنش ممنوع من الرحيل بأوامر مجلس الزمالك

رفض مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مبدأ رحيل محمود جنش سواء على سبيل الإعارة أو البيع نظراً لكونه أحد العناصر الأساسية بالفريق، بصحبة زميله أحمد الشناوى، حيث يتبادل الثنائى على حراسة المرمى على مدار الموسم وينضم لهما الحارس الناشئ عمر صلاح.

جنش ومرتضى منصور










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة