حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:01 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تأكد من مشاعر الحبيب قبل الدخول فى أى علاقة

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

ومن مشاهير هذا البرج: عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك من أجل إرضاء الآخرين، وتحتاج إلى التركيز فى كيفية تنفيذ أفكارك بشكل سريع وبخطوات محسوبة حتى لا تخسر مجددًا.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

انتظر حتى تتأكد من مشاعر الحبيب ولا تمنحه ثقة كبيرة قبل أن تتأكد أنك فى علاقة حقيقية بعيدًا عن العلاقات العابرة التى مررت بها.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تستغل معلوماتك الطبية فى إعطاء نصائح للآخرين بدون التأكد منها من الطبيب، وعليك أن تكتفى بتطبيق هذه النصائح على نفسك فقط.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من السعى والبحث عن فرصة يثبت فيها نفسه ويحقق إنجازات جديدة.

 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار قريب على الصعيد العاطفى

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج الحمل الذى نقدم له اليوم حظه اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ومن مشاهير هذا البرج: يحيى الفخرانى

127356-يحيى-الفخرانى
 
يحيى الفخرانى

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

أمامك قراران إما أن تكمل مشوارك المهنى الذى بدأته برغبتك الخاصة، أو تعيد طريقة من البداية حتى تتفادى كثيرا من الأخطاء التى ترتب عليها خسائرك الحالية.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتخلى عن حبيبك بسبب مشكلة بسيطة، وعليك أن تعيد الدفء إلى العلاقة من خلال جلسة رومانسية تناقشا فيها مشاكلكما الخاصة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تستسلم لمشاكلك النفسية، وعليك بالسفر إلى مكان هادئ حتى تستعيد نقائك الذهنى وراحتك النفسية والجسدية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش حالة من الشرود والرغبة فى تحقيق طموحه والوصول إلى استقرار على الصعيد العاطفى والمهنى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطرى فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ومن مشاهير هذا البرج: أنجلينا جولى

انجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى 

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرًا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

الجوزاء على الصعيد العاطفى 

قد تحصل على بعض التفاصيل التى تفسر لك سر حيرتك مع شريك الحياة فى الأسبوع الماضى، وسوف تكون قادرًا على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء تلك المعلومات، ولكن من المستحسن أن تسير بحذر.

الجوزاء على الصعيد الصحى 

حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

توقعات علماء الفلك 

مزاجك يميل للأشياء المثيرة اليوم، فأنت تنجذب إلى كل الأشياء الجميلة، وهذا يؤدى لبعض النفقات غير المخطط لها وليست ضرورية، كما قد تذهب إلى العلاجات التجميلية. 

 

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خد بالك من الآخرين

من الأبراج القوية التى تتميز بشخصية جذابة وساحرة، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ومن مشاهير برج الأسد الفنانة ساندرا بولك

من مشاهير برج الأسد الفنانة ساندرا بولك
من مشاهير برج الأسد الفنانة ساندرا بولك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

الأسد على الصعيد العاطفى

إن لم تكن سعيدًا بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك، فقد أتى الوقت للمضى قدمًا، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلاً فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

الأسد على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك، فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم، فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج

تعيش يوما كاملا من التأملات اليوم، حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.

 

حظك اليوم برج الثور الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. متألق مهنيًا

قوى الشخصية ويعتمد عليه، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الثور المغنية أديل.

اديل من مشاهير برج الثور
أديل من مشاهير برج الثور

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تواصل نجاحك وتألقك فى مجال العمل، ولكن عليك أن تحسن التعامل مع المحيطين بك، فلا تجعلهم يشعرون بأنك تتكبر عليهم وتحديدًا فى الفترة الحالية.

الثور على الصعيد العاطفى

تتمكن من كسب قلب شريك الحياة الذى طالما حلمت به، ولهذا عليك ألا تضيع الفرصة من يدك فأنت وشريك الحياة فى أزهى مراحل علاقتكما معًا وعليكما أن تدركا هذا فى الوقت المناسب.

الثور على الصعيد الصحى

حافظ على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة، فأنت تحب أن تكون فى كامل لياقتك البدنية، وترتدى الملابس التى تظهرك "شخص مهندم".

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

نجاحات عملية تنتظرك ولا داعى للقلق، ولكن عليك بالعمل فى صمت، ولا تضع فرصة شعور شريك الحياة بك، واستغلها لصالح إنجاح علاقتكما، وحافظ جيدًا على صحتك من المثلجات.

 

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 4/9 /2017 على الصعيد المهنى و العاطفى و الصحى كفاية عليك أفكارك

صاحب شخصية قوية ونظر ثاقب وهدوء خارجى، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وومن مشاهير هذا البرج الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز من مواليد برج الجدى
ياسمين عبد العزيز من مواليد برج الجدى

 

برج الجدى على الصعيد المهنى

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جدًا من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم من الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

الجدى على الصعيد العاطفى

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئًا إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعب، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانبًا وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

الجدى على الصعيد الصحى

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الأحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات والأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش فترة غير مستقرة فى حياته بشكل عام، خاصة أن هناك حالة من الارتباك الفكرى والعاطفى تسيطر عليهم، وتظهر واضحة فى الأفكار التى تطرح فى محيط العمل دون تنفيذ، وعدم القدرة على اتخاذ قرارات واضحة فى كثير من المشكلات الشخصية.

 

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 4/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اقترب من أصدقائك لتغيير حالتك المزاجية

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: هانى سلامة

هانى سلامة
هانى سلامة

حظك اليوم السرطان على الصعيد المهنى 

كنت فى مزاج غير حاسم فيما يتعلق بمدخراتك، كما تميل للخروج فى نوبة تسوق باهظة الثمن ولكن قد تجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة، كما من الممكن أن تثير غضب المقربين منك.

السرطان على الصعيد العاطفى 

حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.

السرطان على الصعيد الصحى 

من المتوقع أن تندلع اليوم بعض الأمراض المزمنة كما أن الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم والسكر بحاجة إلى أن يكونوا حذرين مع نظامهم الغذائى، كما أن الصداع النصفى وصداع التوتر وضغط الدم المرتفع من المتوقع أن تواجهها اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن تزيد رغبته فى النجاح وتحقيق كل طموحاته اليوم، ويسعى مولود السرطان إلى الابتعاد عن كل الأجواء المتوترة والتركيز فى قضايا مهنية فقط.

 

حظك اليوم برج الدلو 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حظك حلو الفترة الجاية

 

نقدم لكم حظك اليوم لبرج الدلو وذلك على الصعيد المهنى والعاطفى، هذا البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء والقدرة على تحقيق النجاح والأحلام، كما من أهم الصفات التى يتميز به كذلك أنهم ليس لديهم قدرة على التعامل مع المخادعين، ومن مشاهير برج الدلو الفنان العالمى بوب مارلى.

من مشاهير برج الدلو الفنان العالمى بوب مارلى
من مشاهير برج الدلو الفنان العالمى بوب مارلى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقاتك العاطفية السابقة تسيطر عليك وتمنعك من الدخول فى علاقة جديدة، حاول التخلى عن تلك الأفكار وفتح صفحة جديدة مع شخص يرتاح له قلبك.

برج الدلو على الصعيد المهنى 

هناك الكثير من الأخطاء تقع فى العمل لست انت المسئول عنها، فلا تدع أحد يحملك مسئولية أخطاء لا علاقة لك بها، فقط التزم فى عملك وطور من أدائك ولا تنشغل بمشاكل الآخرين.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حان الوقت للعودة الى ممارسة الرياضة بانتظام ، ففى الفترة الأخيرة تعانى من كسل وخمول وإرهاق يحتاجون الى ممارسة الرياضة للقضاء عليهم، فلا تتردد فى اتخاذ هذه الخطوة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

تتعرض لمواقف سيئة اليوم مع أشخاص قريبين منك بسبب نقلك لمشاعر غير حقيقية تشعر بها، فيترتب عليها سوء فهم وتقدير من الآخرين مما يحدث مشكلات بينكم.

 

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صداقات جديدة تحمل لك الخير

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الذكاء الاجتماعى والحكمة وحب الانتقاد وعشق التفاصيل، وكره القيود والروتين.

وتعتبر الفنانة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت

دينا الشربينى
دينا الشربينى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حالة من الخمول تسيطر عليك بعد فترة من المجهود الشاق الذى بذلته فى الفترة الماضية، وعليك أن تتخلى عن عنادك حتى تمر من هذه المرحلة بدون خسائر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

ذكاؤك الاجتماعى يساعدك على فتح علاقات صداقة جديدة، وقد تستفيد منها بشكل كبير فى الفترة المقبلة، لكن عليك توخى الحذر قبل إعطاء الثقة المطلقة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الأيام تحمل لك كثيرًا من الراحة وعليك أن تتخلص من مشاكلك النفسية سريعًا لأنها السبب الرئيسى فى المشاكل الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيد اكتشاف العالم المحيط به من جديد، بعد فترة من الصراعات النفسية التى قضاها فى ضغوط كبيرة أثرت على حالته النفسية والصحية.

 

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أسلوبك فى الحديث لا يصلح مع كل المواقف

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج العقرب الذين يتسمون بالذكاء الشديد والغموض والكتمان بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للسيطرة والتحكم فى زمام الأمور.

ويُذكر أن الفنان أحمد حلمى من أشهر مواليد برج العقرب

أحمد حلمى
أحمد حلمى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

إن كنت تبحث عن شريك للعمل، فعليك بالتفكير فى المقربين الذين يمتلكون نفس طبيعة تفكيرك فى الأمور المهنية، ومن الأفضل ألا تدخل فى شراكات قبل التأكد من نجاحها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

قدرتك على إيضاح الأمور بشكل ساخر تغضب الكثيرين منك، خاصة أن أسلوبك هذا لا يصلح فى كل المواقف ويعتبره البعض استهانة بمشاعرهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة ومشاكل الأسنان زادت بشكل كبير فى الفترة الحالية، وعليك الإقلاع عن تناول المثلجات والأطعمة الحارة.

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من الحيرة والبحث عن مخرج من أزمته المالية من خلال التفكير فى شريك.

 

حظك اليوم برج القوس الاثنين 4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. إنجازات جديدة على الصعيد المهنى

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى فهم من محبى الحرية والفنون والمناظر الطبيعية، كذلك الأعمال الإبداعية والفنون بالإضافة إلى  قدرتهم على تحملهم للمسئولية وحبهم للأهل والأصدقاء.

ويعتبر الفنان عاصى الحلانى من أشهر مواليد برج القوس.

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تستطيع أن تحقق إنجازات جديدة إن سرت على نفس الدرب الذى اتبعته من قبل، وتخصيص قدر من وقتك لاستغلال طاقتك الإبداعية بشكل جيد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مليئة بالمغامرات التى تثقل خبرتك وعليك أن تتحلى بالصبر قبل الدخول فى أى علاقة جديدة أو أخذ خطوة هامة فى حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

إن كنت تريد خسارة وزنك والحفاظ على حالتك النفسية فعليك بممارسة الرياضات التى تعتمد على الحركة والموسيقى مثل الزومبا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش فترة هامة فى حياته يحقق فيها أهدافه واحدًا تلو الآخر، ويتخلى عن قدر كبير من ظنونه ويتجه نحو لحرية والحب والمغامرات.

 

حظك اليوم برج الميزان الاثنين4/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خططك المهنية تحتاج إلى مراجعة

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة ومحبين للكتمان والغموض والعزلة، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب من أشهر مواليد برج الميزان

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

خططك القادمة بحاجة إلى إعادة هيكلة ومراجعة قبل البدء فى تنفيذها، فأنت غير قادر على تحقيقها دون أن تمتلك الإمكانيات البشرية والمادية لها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لن يكون اليوم أفضل من أمس وعليك أن تتخلى عن مشاعر الخوف التى تسيطر عليك وتحكم علاقاتك العاطفية، ففشلك فى تجربة لا يعنى فشلك الحتمى فى كل العلاقات المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، لكن عليك بممارسة الأنشطة التى تساعد على استعادة التركيز والنشاط الذهنى مثل اليوجا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش حالة من التوتر والضغط العصبى بسبب الخوف الزائد من الفشل فى العلاقات العاطفية كما حدث معه من قبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة